الفريق الوطني للتعداد في القدس يشارك في مؤتمر جمعية الرازي المقدسية

الفريق الوطني للتعداد في القدس يشارك في مؤتمر جمعية الرازي المقدسية
القدس - دنيا الوطن
شارك الفريق الوطني للتعداد في محافظة القدس ممثلاً بالمنسقين الإعلاميين علي مراد، وكفاح ربيع، بالمؤتمر التربوي الذي عقدته جمعية الرازي لمدراء مدارس محافظة القدس ورام الله والجمعيات المقدسية التي تعنى بالثقافة والتعليم وذلك في حرم الكلية العصرية.

في حين رحب السيد جميل الدويك، رئيس جمعية الرازي المقدسية بفريق التعداد وأكد على الشراكة التامة مع مكتب تعداد القدس، حيث أن الجمعية تساند الفريق في كافة المناسبات وفي توفير ما يمكن من لوازم لوجستية كالمقر الرئيسي لمكتب تعداد القدس وأكد على ضرورة العمل من قبل كافة مدراء المدارس لإنجاح مشروع التعداد وإنجازه بالشكل السليم.

حيث ألقت المنسقة الإعلامية لمشروع التعداد الآنسة كفاح ربيع في ختام المؤتمر كلمة تضمنت آلية العمل في مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت في مدارس المحافظة، وأشارت إلى ضرورة الحديث باستمرار خلال الإذاعة المدرسية وتوزيع جدول الدروس الأسبوعي الذي سيتم تسليمه لكافة المدارس من خلال مديرية التربية والتعليم وأهميته في تثقيف الطلبة بمشروع التعداد بما يتضمنه من تنويهات ومعلومات هامة.

في حين شكر الفريق مدراء المدارس ومديريات التربية والتعليم على حسن تعاونهم خلال الفترة الحالية والسابقة من خلال تسهيل عقد ندوات توعوية للطلبة، وأن العمل على توعوية الطلبة بالمشروع مستمر حتى إنجاز المشروع.

وفي الختام شكر السيد دويك، فريق التعداد وأثنى على جهودهم، لا سيما أن الموظفين العاملين بالميدان يعملون في ظروف بحاجة للجميع للتكافل لإنجاحها.



كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463