عاجل

أبو شهلا: نريد سلطة واحدة بغزة وقرار الحرب والسلم بيد القيادة الشرعية

صندوق ووقفية القدس يختتم زيارته لدولة الكويت

صندوق ووقفية القدس يختتم زيارته لدولة الكويت
القدس- دنيا الوطن
اختتم وفد صندوق ووقفية القدس اجتماعاته بدولة الكويت ضمن جولة شملت زيارة عدد من المؤسسات الكويتية ولقاء الجالية الفلسطينية. 

وبدأت الجولة  بزيارة سفارة دولة فلسطين بالكويت ولقاء سفير دولة فلسطين رامي طهبوب حيث جرى إطلاعه على برامج وخطط صندوق ووقفية القدس وتفاصيل زيارة الكويت وما تتضمن من اجتماعات . 

والتقى وفد صندوق ووقفية القدس الذي ضم رئيس مجلس الإدارة  منيب رشيد المصري وأمين السر الدكتور عماد أبو كشك والمدير التنفيذي طاهر الديسي بعدد من الشخصيات والمؤسسات الكويتية ضمت الأمانة العامة للأوقاف والهلال الأحمر الكويتي  وتجمع كويتون لأجل القدس وبيت الزكاة والهيئة الخيرية الإسلامية محمد و الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والإنمائي.

ثم جرى تنظيم اجتماع موسع للجالية الفلسطينية بدولة الكويت بدعوة من رجل الأعمال الفلسطيني تيسير بركات وخلال الاجتماعات شكر منيب رشيد المصري الكويت أميرا وحكومة وشعبا على جهودهم بدعم القضية الفلسطينية ومواقفهم التاريخية وحفاظهم عليها وخاصة عدم بناء أي علاقات مع الاحتلال ، وشكر المصري أبناء الجالية الفلسطينية على التحامهم بقضايا الوطن.

من جهته قدم الدكتور عماد أبو كشك شرحا حول ما تتعرض له القدس من هجمة شرسة وبرامج الإحلال التي يمارسها الاحتلال بمدينة القدس ، وشرح رؤية ورسالة صندوق ووقفية القدس وخططه المستقبلية ومشاريعه التي نفذت وجرى خلال الاجتماعات بحث سبل الشراكة والتعاون لدعم القدس .

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463