مجلس نادي الحمرية يشارك ببرنامج سفراء الوطن في زيارة الأماكن المقدسة

مجلس نادي الحمرية يشارك ببرنامج سفراء الوطن في زيارة الأماكن المقدسة
رام الله - دنيا الوطن
اختتم مجلس شباب نادي الحمرية في أولى برامجه بعد تأسيسه زيارته الأماكن المقدسة في المملكة العربية السعودية بعودته إلى أرض الوطن بعد أن شارك ضمن برنامج سفراء الوطن بإشراف الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ضمن الوفد المشارك في برنامج.

وتضمن وفد المشاركين من مجلس شباب نادي الحمرية  كل من عيسى راشد جمعه بن ركن و احمد ياسين حميد.

ويعد سفراء الوطن هي إحدى مبادرات الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بجانب المبادرات العديدة التي تصب في مجال تأهيل الشباب في الميادين المختلفة، خاصة في التمثيل الخارجي للدولة بالمجالات الرياضية والشبابية المتعددة في الدول الشقيقة والصديقة وفي التجمعات واللقاءات الثنائية.

وزار الوفد عددا من مواقع الإسلامية والأثرية في المملكة العربية السعودية وقام بأداء مناسك العمرة بجانب اللقاء بعد من الرموز الشبابية والشخصيات القيادية .

يذكر أن مجلس شباب نادي الحمرية يعمل وفق رؤية نادي الحمرية الثقافي الرياضي المنبثقة عن مجلس الشارقة الرياضية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والتي تتبنى أهدافها الاستراتيجية التي وضعت لإشراك الشباب في جميع مجالات العمل الاجتماعي والرياضي والثقافي والمجتمعي والمعرفي  لاستخراج طاقاته لبناء ذواته ومجتمعه ووطنه وجاءت مبادرة المجلس الشبابي ليكون دافعا جديدا يدفع بالشباب في مدينة الحمرية  ليلعبوا  دورا حقيقيا  في المجتمع كأفراد قياديين يرفعون من شأنهم وينهضون بوطنهم، ويحققون الآمال العالقة على عاتقهم.