إيران تضع شروطا لاستئناف العلاقات مع السعودية

إيران تضع شروطا لاستئناف العلاقات مع السعودية
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت وزارة الخارجية الإيرانية، بأن بدء استئناف العلاقات الدبلوماسية مع السعودية يتطلب خطوات عدة من قبل الرياض في البداية.

وقال بهرام قاسمي المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، ردًا على سؤال حول تبادل الوفود بين البلدين لتفقد الأماكن الدبلوماسية: إن هذه الزيارات مطروحة ضمن جدول الأعمال، لكنها لم تنجز بعد، وذلك وفقاً لوكالة أنباء "فارس".

وأضاف قاسمي أنه لتحسين العلاقات بين الجانبين يتعين على السعودية "إنهاء سلوكها غير المنطقي وغير العقلاني تجاه إيران وبلدان المنطقة"، وإنهاء "عدوانها على الشعب اليمني المضطهد"، وفق تعبيره.


التعليقات