محسن الموسوي: سيتم توزيع بطاقات الناخب الالكترونية خلال الايام المقبلة

العراق - دنيا الوطن
اعلن رئيس الادارة الانتخابية السيد محسن الموسوي عن تحديد موعد تسليم بطاقات الناخب الالكترونية .

وقال السيد الموسوي ان موعد تسليم البطاقات الى محافظات الفرات الاوسط (النجف الاشرف، بابل، كربلاء، الديوانية) سيتم توزيعها اعتباراً من 21/تشرين الاول/2017 الحالي بمراكز التوزيع في المحافظات المذكورة مشيراً الى ان
المفوضية اصدرت تعليمات خاصة بآليات التوزيع لضمان وصولها الى الناخبين.

ولفت السيد الموسوي الى ان مراكز التسجيل ستكون مؤهلة لاستقبال الناخبين لغرض تسجيلهم بايومترياً ممن لم يسجلوا لحد الان لغرض اخذ بصمات الاصابع العشرة مع صورة حية لهم لصرف البطاقة الالكترونية بعد الانتهاء من عملية التسجيل وتهيئة البطاقات لهم مستقبلاً.

واهاب  الموسوي بالمواطنين المشمولين بعملية التسجيل البايومتري لاستثمار هذه الفرصة لغرض التسجيل منوهاً الى ان البطاقات الالكترونية للناخبين في المحافظات الاخرى قد اكتملت طباعتها وسيتم توزيعها وفقاً لخطة وضعتها المفوضية
لهذا الغرض وحسب الجدول الزمني المحدد لها.

التعليقات