روضة "المتميزون" تطلق مبادرة شراكة مع اولياء الامور لتعزيز النماء السويّ

قلقيلية - دنيا الوطن
اطلقت روضة "المتميزون" التابعة لجمعية النهضة النسائية في قلقيلية، مبادرة شراكة مع اولياء امور الاطفال، وذلك من اجل دمج اهالي الاطفال في الفعاليات التربوية والترفيهية وانشطة الروضة لتعزيز النماء السويّ للأطفال، جاء ذلك خلال اجتماع نظمته الروضة مع اولياء امور الطلبة، بحضور مديرة الروضة ريم عبد السلام، والمربيات العاملات فيها.

حيث شرحت عبد السلام للمشاركين في الاجتماع فكرة المبادرة والتي تتمحور حول الشراكة والتكامل ما بين الروضة والبيت من خلال مشاركة اولياء الامور في الفعاليات والانشطة التربوية التي تنفذها الروضة، وخلق فضاء تربوي ترفيهي متكامل للأطفال في كل من الروضة والبيت، لضمان النماء السويّ للأطفال، وتكامل التنشئة السليمة في كل من الروضة والبيت، وصهر كافة الجهود التي تقدمها الروضة والاهل في بوتقة واحدة، وهي الابداع ونكامل البناء النفسي والمعرفي والجسدي للأطفال.

من جانبها اشارت سناء عامر عضو الهيئة الادارية لجمعية النهضة النسائية، الى ان المبادرة جزء من رؤية الجمعية للرعاية المتكاملة للطفل، واستثمار لاستراتيجيات التربية الحديثة للأطفال، موضحة بأن روضة "المتميزون" تعمل وفق رؤية ورسالة الجمعية بخلق مساحة ابداعية للأطفال تحقق التمايز.

وقد عبرّ اولياء الامور عن تثمينهم للأفكار الابداعية لإدارة الروضة، والمبادرات الابداعية المتواصلة، وتوفير بيئة آمنة ومحفزة للإبداع في الروضة.

كلمات مفتاحية:

التعليقات