جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل نائب ممثّل الجمهورية السويسرية في فلسطين

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل نائب ممثّل الجمهورية السويسرية في فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب بالضيف وشكره على اهتمامه بزيارة جامعة بوليتكنك فلسطين،  مُقدماً نبذة تعريفية عن تاريخ الجامعة والبرامج الأكاديمية الفريدة من نوعها ومراكزها الحيوية التي تخدم المجتمع، وأطلع الضيف على خطط الجامعة على الصعيدين الأكاديمي والبحثي ودورها الريادي المجتمعي وشراكتها مع كافة القطاعات.

فيما أثنى السيد "ازارا" على فكرة التعاون المشترك بين جامعة بوليتكنك فلسطين والجامعات السويسرية وبالأخص موضوع الابتكار والريادة في العلوم والاقتصاد، والبحث العلمي.

بعد ذلك تمّ اصطحاب الضيف في جولةٍ للإطلاع على مركز الحجر والرخام وعلى مركز أصدقاء فوزي كعوش للتميّز بتكنولوجيا المعلومات وحاضنات الأعمال، مركز التميّز للتعليم والتعلم، وقد أبدى السيد "ازارا" إعجابه بالجامعة والتقدم والتطور فيها في مجال الريادة  والتميّز في برامجها ومراكزها وربط الجامعة مع المجتمع وكافة القطاعات.

فيما أكّد مدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ عبد الناصر دعنا على ضرورة الاستمرار في بناء العلاقات الأكاديمية بين الجامعات السويسرية وجامعة بوليتكنك فلسطين، وتم الاتفاق على توسيع وتعميق التعاون الأكاديمي والبحثي ما بين الطرفين في المستقبل القريب.