جمعية الاغاثة القانونية الفلسطينية بلور تنفذ نشاط في بيت لحم

جمعية الاغاثة القانونية الفلسطينية بلور تنفذ نشاط في بيت لحم
بيت لحم- دنيا الوطن
ضمن نشاطات جمعية الاغاثة القانونية الفلسطينية بلور،عقدت الجمعية محاضرة في قاعة مكتبة البحث والمعرفة المجتمعية في محافظة بيت لحم بعنوان العلاج بالضغط بالاصبع على نقاط الطاقة بالجسم ، حضرها عدد من مدراء المؤسسات  والعاملين في مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة واعضاء الهيئة العامة والادارية ومتطوعي وموازري الجمعية .

بدأية اللقاء رحب نزار العيسة المدير التنفيذي للجمعية بالحضور وقدم للحضور نبذة مختصرة عن نشاطات الجمعية على الصعيد المحلي والدولي واهمية التواصل والتشبيك مع العاملين في مؤسسات المجتمع المدني من خلال عقد ورشات عمل في مواضيع مختلفة . وان الهدف الرئيسي من عقد المحاضرة هو الاهتمام بالعاملين في المؤسسات وتوفير المعلومات حول كيفية الاهتمام بالجسم اثناء العمل .

وذكر اخصائي العلاج الطبيعي المحاضر في اللقاء كرم المحتسب ان العلاج بالضغط بالاصابع على نقاط الطاقة بالجسم والعمل على تحسين وتفعيل مسارات الطاقة بالجسم يساعد في علاج التشنج العضلي والإرهاق والدورة الدموية والجهاز الهضمي والضغط النفسي ، واوجاع الرأس والاسنان .

وبدورها صرحت رئيسة الهيئة الادارية للجمعية المحامية سماح الوحش ان المحاضرات المختلفة  تأتي في سياق فعاليات الجمعية  التي تركز على  عقد لقاءات مختلفة لاعضاء ومؤازري الجمعية والعاملين في المؤسسات المختلفة .

من خلال مشاركتي في المحاضرة التي حملت  عنوان لعلاج بالضغط بالاصابع على نقاط الطاقة بالجسم والعمل على تحسين وتفعيل مسارات الطاقة قال المشارك خليل ابو كامل أن اللقاءعمل على لفت الانتباه حول كيفية التخلص من الالم المتراكم في جسم الانسان ،خلال الضغط بالاصبع على نقاط الطاقة حيث أن هذه الورشة هي مكملة للعلاج الطبي .

في نهاية المحاضرة تم توزيع شهادات الشكر والتقدير لكل من الاخصائي المحاضر في اللقاء كرم المحتسب والسيد محمد بشير لمساعدته في انجاح اللقاء، وكذلك شهادات مشاركة على الحضور.

وتجدر الاشارة ان جمعية الاغاثة القانونية بلور هي جمعية مرخصة من وزارة الداخلية منذ عام 2013 تعمل في عدة مجالات اهمها تقديم الاستشارات القانونية مجانا وتعمل على انشاء اول مكتبة قانونية ثقافية مجانية في فلسطين .