ندوة توعوية حول مشروع التعداد السكاني في مدرسة شهداء حزما للبنات

ندوة توعوية حول مشروع التعداد السكاني في مدرسة شهداء حزما للبنات
القدس - دنيا الوطن
عقد الفريق الوطني للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت ممثلاً بمدير التعداد لمحافظة القدس عصام الخطيب ومساعده أحمد عطية والمنسقين الإعلاميين, ندوة تعريفية حول المشروع في مدرسة شهداء حزما الثانوية للبنات حيث تخلل اللقاء إعطاء نبذة عامة عن مشروع التعداد وأهميته وأهدافه , بالإضافة الي كيفية التعامل مع موظفي التعداد بالميدان خلال المرحلة الحالية والمرحلة القادمة.

حيث شرح الخطيب شرح تفصيلي بخصوص مشروع التعداد وجميع مناحيه ومراحله وما يرمي إليه المشروع بالاضافة الى اهمية التعاون مع موظفي التعداد بتزويدهم بالمعلومات اللازمة بما يخص المشروع واضاف أنه يجب التزام بالحفاظ على الإشارات التي توضع من خلال موظفي التعداد , واسهب الخطيب في الشرح مضيفا أن المشروع يصب في خدمة جميع افراد المجتمع .

في حين رحبت السيدة  كفاية السلوادي مديرة المدرسة بفريق التعداد وأشادت بضرورة التعاون والمساندة للفريق , بالإضافة الى تزويدها بالخطة الإذاعية لتزويد الطلبة بكافة المعلومات والتنويهات للمشروع  كرسالة تذكيرية للطلبة تعرض خلال الإذاعة الصباحية .

وفي ذات السياق أثناء انعقاد الندوة تم توزيع بيانات للطالبات,وفي ختام الندوة تم فتح باب النقاش للطالبات للإجابة  على بعض أسئلة الطالبات حول مشروع التعداد.


التعليقات