"دراما HD" تكشف عن جدول عرض برامج "فوكس كرايم HD" في أكتوبر

"دراما HD" تكشف عن جدول عرض برامج "فوكس كرايم HD" في أكتوبر
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت قناة "دراما HD" التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عن باقة مسلسلاتها وأفلامها ضمن فئة المسلسلات البوليسية وأفلام الجريمة والتحقيق التي يجري عرضها بالتعاون مع قناة "فوكس كرايم HD"، حيث تشمل ثلاثة مسلسلات جديدة ومجموعة من الأفلام العالمية.

وتتضمن لائحة العروض عدداً من أشهر المسلسلات العالمية المفضلة، من بينها الموسم الرابع من مسلسل "ذا ليسنر" اعتباراً من 9 أكتوبر، حيث يروي مغامرات المسعف الطبي "توبي لوغان" البالغ من العمر 25 عاماً، والذي يستغل قدراته السرية في التخاطر لمساعدة الناس في الأزمات والكوارث. إذ يغوص الموسم الرابع في حياة "توبي" الشخصية وعلاقته مع الصحفية "تيا تريمبلاي" التي لا يستطيع قراءة أفكارها لسبب غير مفهوم.

وستبدأ القناة بعرض أجزاء مسلسل "تشوزن" بمعدل حلقتين متتاليتين اعتباراً من 18 أكتوبر للجزء الأول والثاني وعرض أول للجزء الثالث بدءاً من 26 أكتوبر. وتدور أحداث المسلسل حول المحامي "إيان ميتشل"، الذي يتلقى في يوم من الأيام صندوقاً يحتوي على مسدس ناري وصورة شخص مجهول مع أوامر وإرشادات لقتل هذا الشخص، ليجد نفسه، بعد محاولة شخص آخر قتله، في لعبة خطيرة تديرها منظمة غامضة تدعى "ذا واتشارز"، حيث يتوجب عليه خداع هذه المنظمة لكي يتمكن من النجاة والعودة إلى حياته الطبيعية مع عائلته.

وستعرض القناة أيضاً مسلسل "ذا آرت أوف مور" اعتباراً من 26 أكتوبر، والذي يكشف عن عالم الجرائم والدسائس خلف الواجهة البراقة لبيوت المزادات في مدينة "نيويورك"، إضافة إلى مسلسل "جو" اعتباراً من 8 أكتوبر، الذي يروي مغامرات ضابط بارع في شرطة مدينة باريس خلال ملاحقته للقتلة والمجرمين، وتحقيقه في جرائم تحدث في مواقع شهيرة في المدينة، والموسم الأول من مسلسل "ذا بلاك ليست" اعتباراً من 31 أكتوبر، كما ستواصل عرض الحلقات المتبقية من المسلسلات التي بدأت عرضها في شهر سبتمبر، من بينها "كينج" و"كراكد".

وستعرض القناة مجموعة من أبرز الأفلام العالمية، من ضمنها فيلم "إن سيكريت" من بطولة "أليزابيث أولسن" يوم الجمعة 6 أكتوبر، حيث تجري أحداث الفيلم في الستينات من القرن التاسع عشر في العاصمة الفرنسية باريس، وتدور حول الشابة "تيريسا راكين" التي تجد نفسها عالقة في علاقة زواج من دون حب مع ابن عمتها "كاميل" امتثالا لرغبة عمتها المسيطرة، حتى تقابل صديق زوجها وتقع في حبه وتدخل معه في علاقة تؤدي إلى نهاية مأساوية. كما تعرض القناة فيلم "ذا آلفابيت كيلر" من بطولة "ليزا دوشكو" يوم الجمعة 27 أكتوبر، والذي يروي قصة جريمة قتل مزدوجة في مدينة "روشيستر" بولاية "نيويورك" الأمريكية.

وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض القناة أفلام "آت ريسك" من بطولة "آندي ماكداول" يوم السبت 7 أكتوبر، و"كولد إن جولاي" من بطولة "مايكل سي هول" يوم الجمعة 13 أكتوبر، و"ذا ريفين" من بطولة "جون كيوساك" يوم السبت 14 أكتوبر، و"بيوند آريزنابل داوت" من بطولة "مايكل دوغلاس" يوم الجمعة 20 أكتوبر، و"باركلاند" من بطولة "زاك إفرون" يوم السبت 21 أكتوبر، و"ذا فرونت" من بطولة "دانييل سونجاتا" يوم السبت 28 أكتوبر.

يذكر أن "فوكس كرايم HD" تعرض محتواها عبر قناة "دراما HD" خلال فترة خاصة للمسلسلات بين الساعة السابعة والتاسعة مساءً وتعاد بين الواحدة والثالثة صباحاً بين أيام الأحد والخميس، في حين تعرض الأفلام يومي الجمعة والسبت. وتعتبر قناة "دراما HD" واحدة من بين أهم قنوات المسلسلات الدرامية والأعلى تقييماً ومتابعة في المنطقة.

التعليقات