اختار يوم زفافهما ليفضح عروسه بهذه الصورة أمام الجميع

اختار يوم زفافهما ليفضح عروسه بهذه الصورة أمام الجميع
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
قرر شاب من سنغافورة، الانتقام من خطيبته التي اكتشف خيانتها بطريقة مثيرة، لن تنساها طوال حياتها، وذلك بعرض مقطع فيديو يصور خيانتها له مع رجل آخر، وذلك في حفل زفافهما الذي أعده خصيصاً ليكشف حقيقتها أمام الجميع.

بدأت الإثارة أثناء عرض فيديو للحظات خاصة بين الشاب وعروسه، قبل أن يتفاجأ المدعوون بتوقف العرض فجأة ليظهر مقطع آخر يصور العروس برفقة رجل آخر في أوضاع حميمية في غرفة بأحد الفنادق، بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وبعد عرض الفيديو أعلن العريس إنهاء علاقته بالعروس وعدم رغبته في الزواج منها، وطلب منها أن تبتعد عنه وغادر الحفل، تاركاً الجميع في حالة ذهول.

وكشفت تقارير إعلامية بحسب فوشيا أن العريس، وهو رجل أعمال لم تكشف عن شخصيته، شك في سلوك عروسه قبل أسابيع من الزفاف، واستأجر مخبرة خاصة لتراقبها والتي تمكنت من كشف خيانتها وتصويرها برفقة رجل آخر.

وقالت المخبرة "تشو" من شركة أجاكس لخدمات التحقيق والأمن، إنها لم تتوقع ما حدث في حفل الزفاف.

وقالت: "عندما تمت دعوتي لحضور الزفاف لم أتوقع ما حدث، وتوقعت أن العريس سينهي العلاقة مع عروسه فقط، لكنني فوجئت بعرض الفيديو أمام الجميع".

وكشفت عن أنها قضت 6 أسابيع في مراقبة العروس في كل مكان ولم تدرك الأسباب الحقيقية وراء مهمتها، لكنها فوجئت بالفتاة تلتقي برجل آخر في فندق، فأدركت أنها تخونه.

التعليقات