غضب سعودي لعدم استقبال بوتين للملك سلمان

غضب سعودي لعدم استقبال بوتين للملك سلمان
جانب من استقبال الملك سلمان بمطار موسكو
رام الله - دنيا الوطن
أعرب مغردون سعوديون في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، عن غضبهم تجاه عدم استقبال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، للملك سلمان بن عبد العزيز، في الزيارة الأولى لملك السعودية إلى موسكو.

وقال المغردون: إن طريقة استقبال الملك سلمان في موسكو، لا تناسب حجم ومكانة المملكة، وقائدها، ورغم تبرير مغردين آخرين لغياب بوتين، والقول إن بروتوكول مراسم الاستقبالات في روسيا ينص على عدم حضور الرئيس إلى المطار، إلا أن ناشطين اعتبروا هذا التبرير "غير مقبول بأي حال".

وطالب ناشطون بأن يتم معاملة بوتين بالمثل عند أول زيارة قادمة له إلى السعودية.

يشار إلى أنه كان في استقبال العاهل السعودي بمطار موسكو، نائب رئيس الوزراء الروسي، إيغور شوفالوف.

فيديو.. لحظة وصول الملك سلمان إلى روسيا 

 


التعليقات