حركة فتح إقليم سلفيت تنظيم يوم طبي مجاني في قراوة بني حسّان

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت، نظمت هيئة التوجيه السياسي والخدمات الطبية العسكرية اليوم الثلاثاء يوم طبي مجاني في بلدة قراوة بني حسان، حيث شّمل اليوم الطبي المجاني تخصصات "العظام والأطفال والأسنان وباطني وطب عام" .

وقال عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت ان تواجد نخبة كهذه من الكوادر الصحية والمهنية ليمثلوا واجهة لمجتمعنا مع كادر طبي متميز مكون من تخصصات عديدة شاملة ايضا تعد رسالة من حركة فتح لشعبنا لتقديم المزيد من العطاء المستمر .

وأشاد عواد في حديثه عن المصالحة الوطنية، ومثمناً جهود القائمين عليها وقال" بأن الوحدة الوطنية هي السبيل الوحيد لتحقيق الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف" .

وبدورة أكد المقدم رامي حسّان مديرمكتب التوجيه السياسي في سلفيت أن هذا اليوم الطبي هو تأكيد على الاهتمام بالإنسان الفلسطيني، مشدداً على ضرورة الاستمرار والتواصل لتقديم هذه النشاطات وتوسيعها لتشمل كافة شرائح المجتمع، وتكون مكملة لدور المؤسسة الصحية الرسمية  .

ومن جانبه أكد مدير الخدمات الطبية العسكرية أن هذا العمل الانساني هو لفتة كريمة تقوم بها الخدمات الطبية العسكرية في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها ابناء شعبنا الفلسطيني .

وقد تم معالجة عشرات الحالات، حيث تم فحصها وتقديم العلاج اللازم لها وتقديم الدواء مجانا.