الشرطة تضبط عدداً من الطلاب المتسربين من المدارس

رام الله - دنيا الوطن
ضبطت شرطة ضواحي القدس صباح اليوم عدداً من الطلاب المتسربين من المدارس في حي أم الشرايط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على معلومات توفرت لدى شرطة ضواحي القدس، حول تواجد عدد من الطلاب المتسربين من المدارس حول إحدى المباني الحكومية، على الفور تم تحريك دورية إلى المكان، وتم إحضار الطلاب إلى المديرية، وإحالتهم إلى دائرة حماية الأسرة لمتابعتهم.

كما تم الاتصال مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الشؤون الاجتماعية وذوي الطلاب المتسربين؛ لمتابعة هؤلاء الطلاب والوقوف على أسباب تهربهم من مدارسهم.

وأكد البيان، أنه تم تسليم الطلاب لذويهم بعد أخذ الإفادات والتعهدات اللازمة حسب الأصول.