4 من أطرف الأمور التي قالها الأطفال لأمهاتهم!

4 من أطرف الأمور التي قالها الأطفال لأمهاتهم!
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
الأطفال ببراءتهم وعفويتهم لا يقاومون وهذا ما تستطيع تأكيده كل الأمهات ولأنهم أحيانًا يقولون أمورًا لا يفهمونها او لا يقصدونها او حتى قد سمعوها من مكان ما، من الطبيعي أن نسمع منهم بعض العبارات الطريفة والتي تجعل المواقف مضحكة للغاية. اليك عينة من اطرف الأمور التي سمعها الأهل من اطفالهم في ما يلي كما نشرتها مجلة عائلتي:

لماذا لم أحضر زفافكما؟وفي كل مرة يرى فيها صورة زفافنا، يبدأ بالصراخ والبكاء ويسألنا لماذا لم نأخذه معنا الى الزفاف؟ لا شك في أن كل الأمهات قد مررن بالموقف نفسه!

لقد أكلت قطعة من عيني!لم ولن يخطر في بالي مطلقًا أن أسمع مثل هذه الجملة من طفلي البالغ 3 سنوات. فقد جاءني في ذات ليلة وهو يبكي ويقول: لقد أكلت قطعة من عيني، أنظري اليها!

لقد أخافتني رؤيته يبكي في بداية الأمر لكن عندما سمعت ما قاله لم أستطع تمالك نفسي من الضحك وقلت له: ما رأيك في قطعة ثانية؟

توقفي.. انا لست بيتزا!قال لي طفلي ذات مرة وهو بالكاد يتقن الكلام عندما كنت أتظاهر بأني سآكله: توقفي!!! أنا لست بيتزا! لم أستطع تمالك نفسي من الضحك.

لقد تشرفت بمعرفتك!من الأمور الطريفة التي صادفتها مع اطفالي هي ذلك اليوم الذي كان فيه طفلي البالغ عامين ونصف يتناول الطعام ورأى شقيقته الصغيرة البالغة عامًا ونصف تقترب منه لتشاركه ما يأكله فقال لها: "حسنًا إيما، تشرفت بمعرفتك، أراك قريبًا، أتمنى لك نهارًا سعيدًا، الى اللقاء"! كيف لطفل في سنه أن يطرد شقيقته بهذه الطريقة المهذبة؟!

التعليقات