بلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينة

بلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينة
رام الله - دنيا الوطن
اطلع الدكتور محمد أبو غالي رئيس بلدية جنين القنصل البريطاني العام في القدس السيد فليب هول و الوفد المرافق على أوضاع المدينة والتحديات التي تواجها من نقص كميات المياه و حاجة العديد من الاحياء لخطوط شبكة صرف صحي كما اطلعه على الأوضاع الاقتصادية التي تعاني منها المدينة من ارتفاع نسبة البطالة خاصة للفئات الشابه، مؤكدا اهمية تشغيل مشروع المنطقة الصناعية كونه يساهم في تحسين الوضع الاقتصادي للمدينة. 

بدوره عبر القنصل البريطاني عن سعادته لزيارة المدينة وامتنانه لمحافظ محافظة جنين، اللواء ابراهيم رمضان، ورئيس البلدية ، د. محمد أبو غالي على حفاوة الاستقبال. 

وأوضح  ان المملكة المتحدة تعلن التزامها بمواصلة الدعم الهادف الى تحسين حياة الفلسطينيين في كافة الأراضي الفلسطينية، مشيرا الى اهمية هذه الزيارة كونها تهدف الى الاطلاع بشكل مباشرعلى أهم التحديات التي يواجهها اهالي هذه المنطقة من اجل تحديد الفرص ووضع اولويات العمل التي تحقق اعلى قدر من الاستفادة. 

وقال: انه في هذا الصباح، قام بالاطلاع على واحد من المشاريع الممولة من قبل المملكة المتحدة في قرية دير أبو ضعيف "هالو" الذي يعمل على ازالة الألغام في العديد من مناطق الضفة الغربية، وانه يتطلع الى زيارات مستقبلية كثيرة لمحافظة جنين للعمل على مواصلة الدعم والعمل مع أهالي هذه المحافظة.

ورافق القنصل العام البريطاني لمدينة جنين طاقم القنصلية القنصل السياسي السيد : توم روتلدج، وديفيد ستانسبوري رئيس البرامج ، وشارين سينغ موظف الزيارات في القنصلية وتم لقاء طاقم القنصلية بحضور أعضاء المجلس البلدي كل من محمد جرار ومعمر جرار وابتسام جلامنة وعبير مشارقة وبعض مدراء الدوائر في البلدية .