عاجل

أبو شهلا: نريد سلطة واحدة بغزة وقرار الحرب والسلم بيد القيادة الشرعية

المالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطين

المالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
تسلم وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي أوارق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى دولة فلسطين، السيد بارنبي رايلي، في مقر الوزارة بمدينة رام الله بحضور مساعد وزير الخارجية والمغتربين لشؤون آسيا وإفريقيا وأستراليا مازن شامية، وسفير فلسطين لدى استراليا ونيوزيلاندا والباسيفيك عزت عبد الهادي، ومستشار أول عبير الرمحي مدير وحدة مراسم وزارة الخارجية.

وفي بداية حديثه، رحب الوزير المالكي بالسفير رايلي، متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة لدى دولة فلسطين، مستعرضاً آخر التطورات السياسية على الساحة المحلية والإقليمية، ووضعه بصورة آخر التطورات والتحركات الدبلوماسية الفلسطينية الهادفة إلى إعادة إحياء العملية السلمية، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود الدولية لتحقيق السلام على أساس قرارات الشرعية الدولية.

وأشار المالكي إلى أهمية تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين في العديد من المجالات، خاصة في مجال بناء القدرات الزراعية ومشاريع الطاقة المتجددة.

ومن جانبه، شكر السيد رايلي وزير الخارجية على حفاوة الاستقبال، مشيراً إلى رغبة بلاده في توطيد العلاقات الثنائية وإنشاء المشاريع التنموية في فلسطين، والتي من شأنها توفير العديد من الوظائف والنهوض بالاقتصاد والحال الفلسطيني إلى الأمام، خاصة في ظل العوائق الاحتلالية التي تكابدها فلسطين على الأصعدة كافة.

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463