تجمع الشخصيات الفلسطينية يشارك بمهرجان شكراً مصر

تجمع الشخصيات الفلسطينية يشارك بمهرجان شكراً مصر
رام الله - دنيا الوطن
شارك تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة المهرجان الذي أقيم في الجندي المجهول تحت عنوان شكراً مصر وجابت مسيرة التجمع شوارع غزة قبل الالتئام في ساحل الجندي المجهول مع باقي الشركاء علي رأسهم الجالية المصرية والمركز الثقافي
المصري والعشائر، تقدم المسيرة الأمين العام د.حسن حمودة وألقي كلمة الترحيب في المهرجان الحاشد عضو اللجنة المركزية للتجمع المستشار نادر المصري والذي قاد عرافة المهرجان وكان من ابرز اهداف هذا المهرجان:

اولا- تقديم الشكر للشقيقة الكبرى مصر علي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي وجهاز المخابرات العامة علي رأسية معالي الوزير خالد فوزي ولمصر شعب وحكومة ومؤسسات علي دورهم الأخوي في رعاية وضمان تنفيذ المصالحة .

ثانيا- تقديم مساهمة علي طريق دفع عجلة المصالحة وعدم البقاء خارج دائرة الفعل والتأثير وذلك في رؤية التجمع الذي يناشد كل القوي السياسية والمدنية التحرك.

ثالثا- مناشدة للقيادة المصرية المحترمة ان تبذل كل جهد في هذه اللحظة التاريخية الفارقة من أجل تطبيق المصالحة وإلا يتهدد الحلم الفلسطيني في اقامة دولة مؤامرات تسعي الي شطب قضيته وليس أمامنا إلا الوحدة الوطنية حتي نتصدى لكل هذا المخاطر الجدية.

وحيا الأمين العام الرئيس محمود عباس علي خطابة التاريخي أمام الأمم المتحدة وشمر المشاركين أحزاب ومؤسسات وشخصيات مجتمعية و اعتبارية ودعي الي تكثيف النشاط لتعزيز وحدة شعبنا.