صور صادمة لأمل كلوني قبل الزواج

صور صادمة لأمل كلوني قبل الزواج
أمل وجورج كلوني
رام الله - دنيا الوطن
بعد اعتراف الممثل العالمي جورج كلوني أنّه يبكي أربع مرات في اليوم الواحد، يأتي اليوم دور زوجته المحامية أمل علم الدين لاسترجاع باقة من صورها قبل الزواج، حيث يُلاحظ التغيير الواضح في شكلها الخارجي، بعدما صارت زوجة للنجم الهوليوودي الوسيم.

أمل علم الدين لم تكن مغمورة قبل ارتباطها بجورج كلوني، ولكن بطبيعة الحال لم تكن تولي أهمية كبيرة لشكلها الخارجي، كما اليوم، حيث لم تكن كاميرات وعدسات مصوري الباباراتزي تلاحقها أينما حضرت. لم تخضع أمل لعمليات تجميل واضحة، ونشك في لجوئها للفيلر، ولكنّ كانت صاحبة بشرة متعبة بعض الشيء، وأسنان غير مبيّضة.

هذه الأمور اختلفت بعد الزواج، حيث يمكن ملاحظة أنّها عملت على العناية المتقنة ببشرتها، وتبييض الأسنان، والإكثار قليلاً من كميّة مستحضرات الماكياج على وجهها، وهي خطوات أظهرت جمال أمل، التي يعتبرها كثيرون أنّها عادية الملامح، في مقابل إجماعهم على جاذبيتها وأناقتها وذكائها.

في صور أمل القديمة التي نشرتها مجلة ياسمينا والتي يرافقها فيها الشاب الإيطالي الذي جمعته بها علاقة سابقة، تظهر بالغرة الكثيفة السوداء الجانبية، والحاجبين الدائريين، وفي لوكات أخرى لا يمكن وضعها في الخانة الناجحة، بل ما يمكن تأكيده أنّ اختياراتها اليوم أفضل بكثير مما كانت عليه.

وفي أحدث إطلالات أمل في مهرجان البندقية السنيمائي، لوحظ أنّ الحمل والولادة زاداها جمالاً وجاذبية، حيث اعتبرها البعض نجمة الحفل من دون منازع.



 

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463