إنطلاق فعاليات مهرجان Moments Events الأردن بالخامس من تشرين الأول

إنطلاق فعاليات مهرجان Moments Events الأردن بالخامس من تشرين الأول
مهرجان Moments Events
رام الله - دنيا الوطن
 تنطلق من منطقة العبدلي بالعاصمة الأردنية عمان يومي 5 و6 تشرين الأول المقبل فعاليات الموسم الأول من مهرجان Moments Events الأردن 2017.

ومن أبرز النجوم العرب والأردنيين المشاركين في هذا المهرجان والذين سيستضيفهم فندق البوليفار أرجان من روتانا، الشاب خالد، والفنانة نجوى كرم، والفنان ملحم زين، والفنان الأردني جعفر، والفنانة نسرين طافش، والفرقة الأردنية "Guitanai "، وفرقة" اوتوستراد" الأردنية.

وأعرب المدير العام لمهرجان Moments Events، السيد جعفر الصالح، عن سعادته لإقامة الموسم الأول من المهرجان في الأردن، وقال:" إن فكرة إقامة المهرجان تأتي بهدف جعل الأردن وجهة دولية للموسيقى والفنون عبر جلب أكبر الأسماء الفنية والموسيقية لمحبي الفن من الأردنيين".

وأضاف الصالح:" كما يعد هذا المهرجان فرصة جيدة للفنانين الأردنيين والفرق الموسيقية المحلية لتقديم عروضهم جنبا الى جنب مع نجوم ومشاهير عرب وإقليميين"، معربا عن تقديره لرعاة الحفل والداعمين؛ مجموعة المناصير، الناقل الوطني المعتمد الملكية الأردنية، شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، Uber، موقع سجلني، والرعاة الإعلاميين كل من تلفزيون رؤيا، هلا إف إم، راديو بليس، وبدعم من كل من وزارة السياحة والآثار الأردنية وهيئة تنشيط السياحة الأردنية.

 ويعد مهرجان " Moments Events " الأردن هو حصيلة تعاون بين جعفر صالح وعمر الدهماني، حيث يمتلك الصالح والدهماني سنوات من الخبرة والمعرفة والتي جعلت من نجم “Moments Events " يسطع من البداية.

تعد Moments الأردن، الشركة الشقيقة لـ Moments Events في الإمارات العربية المتحدة، إحدى أكبر وأكثر الشركات تقديرا في الشرق الأوسط.

التعليقات