إيمان لـ"صاحبة السعادة": لم أفكر مطلقًا في دخول عالم الفن وكنت "صيدلانية"

إيمان لـ"صاحبة السعادة": لم أفكر مطلقًا في دخول عالم الفن وكنت "صيدلانية"
رام الله - دنيا الوطن
أكدت الفنانة إيمان سركسيان، في حوارها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سيـ أنها لم تفكر مطلقًا في دخول عالم الفن، بل كان تفكيرها منصبًا في تقديم مسرحيات كهواية لها لا تتقاضى عنها أجرًا، موضحةً أن أول أعمالها مع الفنان عادل إمام كانت في فيلم "ولا من شاف ولا من دري".

وتابعت إيمان أنها التقت بالفنان الراحل فريد الأطرش صدفة في بيروت وكان حينها يبحث عن وجه حديد لظهور معه في فيلم "الحب الكبير"، وحينها طلبها معه في الفيلم، لافتةً إلى أنها قدمت العديد من الأفلام مع عادل إمام منها "شعبان تحت الصفر"، وأنه "لذيذ" في التصوير ولكن المشكلة أنها كان يُضحكها بتعبيرات وجهه".

وتحدثت عن فيلمها "الصعود للهاوية"، وأوضحت أن كمال الشيخ رشحها لدور "مادلين" وتعجبت لأنه أصر على أن تنفذ هذا الدور خاصةً وأن الشخصية لا تشببها، ولكنه رد بأنه يريد شخصية "شيك".

وأوضحت أن هذا الفيلم كان بداية تقديمها إلى الجمهور المصري للمرة الأولى.

ولفتت الفنانة إلى أنها دخلت العمل الفني في سن 6 سنوات، وذلك بعد أن طلبت من والدها المخرج المسرحي، منحها دور في مسرحية باللغة الأرمينية، لافتةً إلى أنهم في المنزل كانوا يتحدثون مع والدهم باللغة الأرمينية ومع والدتهم بالإنجليزية.

وكشفت أنها بدأت تمثيلها باللغة الألمانية، كما أنها كانت تعمل فى بداية حياتها "صيدلانية" قبل الدخول في عالم الفن.

وتابعت إيمان أنها غيرت لون شعرها من الأصفر إلى الأسود بسبب أحد مشاهد فيلم "الحب الكبير"، وأن أن جمالها كان دائمًا ما يسبب لها مشكلات، مشيرةً إلى أن الكثير من الرجال يتعاملون مع السيدة الجميلة من الخارج فقط، دون الخوض في شخصيتها أو هوايتها أو أي شئ آخر.

التعليقات