5 أصناف حلى طبقات بارد يمكنك تحضيره بأقل من 15 دقيقة

5 أصناف حلى طبقات بارد يمكنك تحضيره بأقل من 15 دقيقة
حلى الطبقات
رام الله - دنيا الوطن
تحبّ كل سيّدة أن تحضّر أشهى الأطباق لعائلتها، لكنّها تخشى تمضية النهار كلّه في المطبخ. لذلك، نقدّم لك من أطيب طبخة وصفاتنا المفضّلة لتحضير أشهى وأسرع حلى طبقات كي تتفرّغي لنفسك.

1) حلى الـ7 طبقات

هل تصدّقين انّه بإمكانك تحضير حلى يتألّف من 7 طبقاتٍ وذلك فقط خلال 155 دقيقة؟ أضيفي أنواع الفاكهة المختلفة لتزيين الطبق وإعطائه لونًا مميّزًا. إليك الوصفة السّهلة.

2) حلى طبقات اللوتس

يمكنك الآن الإستمتاع بالبسكويت المفضّل لديك بطريقةٍ مميّزة مع حلى طبقات اللوتس الشهي. استخدمي  أيضًا كريمة اللوتس لإضافة نكهةٍ استثنائية للطبق وقدّميه مع القهوة أو الشاي.

3) حلى طبقات التمر

إن كنت ترغبين بتحضير حلى سريع بنكهةٍ عربيّة، ننصحك أن تحضّري حلى طبقات التمر المثالي لشهر رمضان  المبارك. لا تترّدي باستخدام القرفة لإعطائه نكهةً إضافية.

4) حلى طبقات الأوريو

يُعدّ الأوريو من أكثر أنواع البسكويت شعبيّة، وخاصةً عند الصغار. حضّري حلى طبقات الأوريو بوصفتنا  السريعة، وتحضّري، فأولادك سيطلبونه كلّ يوم!

5) حلى طبقات البسكويت والكريمة

إن كنت تتّبعين رجيمًا معيّنًا أو تريدين حلى خفيفًا وصحيًّا، فنحن لم ننسك عزيزتي المتابعة. نقدّم لك حلى طبقات البسكويت والكريمة الغنيّ بالفاكهة المنعشة. أضيفي الفستق الحلبي لإعطائه مظهرًا شهيًا يزيّن  سفرتك!

 


التعليقات