التجمع الفلسطيني المستقل يشارك في الوقفة التضامنية مع مصر

التجمع الفلسطيني المستقل يشارك في الوقفة التضامنية مع مصر
رام الله - دنيا الوطن
شارك رئيس وأعضاء التجمع الفلسطيني المستقل وعلى رأسهم رئيسه المستشار القانوني والخبير الدولي, د. عبدالكريم شبير في الوقفة الجماهيرية التضامنية مع مصر قيادة وشعبًا, والتي تجمع فيها عشرات الآلاف من أبناء قطاع غزة, بمختلف اطيافه وفصائله السياسية وقواه الوطنية والإسلامية, تمجيدًا للجهود العظيمة التي قامت بها بإنهاء الانقسام وإتمام المصالحة الفلسطينية.

وخلال المشاركة أثنى رئيس التجمع د. عبدالكريم شبير على الجهود التي بذلتها الشقيقة مصر في رأب الصدع بين الفرقاء الفلسطينيين واعادة اللحمة الوطنية, بإتمام المصالحة الشاملة, وأشار إلى أن مصر دولة كبيرة تتصدر طليعة الأمة العربية في الحفاظ على النسيج الوطني والقومي العربي, قامت مشكورة بجهد عظيم سيحتفل بإنجازه الشعب الفلسطينية والأمة العربية قريبًا.

وأشار إلى أن الجماهير الفلسطينية الكبيرة التي شاركت في الوقفة التضامنية مع الشقيقة مصر, جاءت تعبر عن مدى حبها وتقديرها للشعب المصري وقيادته الحكيمة في حرصها الشديد على انقاذ الشعب الفلسطيني من الألم والشرخ التي تعمق فيه بانقسام انتهى بمصالحة وطنية.

وأكد على الشعب الفلسطيني لن ينسى مواقف مصر العظيمة معه على مر السنين, واحتضانها للقضية الفلسطينية ووضع ملفها على سلم أولويات خارجيتها, وأوضح أن الشعب خرج ليشكر مصر على مواقفها ويؤكد على دعمه لها في محاربتها للإرهاب والنهوض بالاقتصاد ودفع عجلة التنمية بالمشاركة الاقتصادية بين مصر والقطاع.