الديمقراطية تكرم قيادة قطاعها الشبابي

رام الله - دنيا الوطن
على هامش اعمال مؤتمر اقليم قطاع الشباب وبحضور نائب الامين العام للجبهة الديمقراطية الرفيق فهد سليمان ومسؤول الجبهة الديمقراطية في لبنان الرفيق علي فيصل ، كرمت الجبهة الديمقراطية قيادة قطاع الشباب والطلاب للجبهة في لبنان.بحضور قيادة القطاع في لبنان ومسؤولي المناطق وعدد واسع من قيادة الجبهة في لبنان.

وقد أشاد الرفيق علي فيصل بالدور النضالي والكفاحي لقطاع الشباب في الجبهة واتحاد الشباب اشد في صفوف الشبيبة الفلسطينية، مثنياً على حضوره البارز والفاعل في أوساط الشباب والحركة الطلابيةو الفلسطينية. ومنوهاً بما حققه الاطار الطلابي للجبهة في التنسيبات الاخيرة التي حصلت على صعيد الاتحاد العام لطلبة فلسطين في لبنان وحصول كتلة الجبهة على الموقع الثاني بنسبة 45%.

واعتبر فيصل أن قطاع الشباب والطلاب في الجبهة يحظى باهتمام قيادة الجبهة انطلاقاً من قناعتها باهمية الشباب في المسيرة الكفاحية والنضالية التي يخوضها شعبنا الفلسطيني، داعياً الى تعزيز وتطوير مشاركة الشباب في المؤسسات الوطنية الفلسطينية وافساح المجال امامه ليكون شريكا في صنع القرار الوطني والسياسي. 

كما طالب بإيلاء الإهتمام بمشكلات الشباب على كافة الصعد الاجتماعية والاقتصادية والتربوية. والعمل على تفعيل الاتحادات والمؤسسات الوطنية لتأخد دورها في الدفاع عن مصالح الشباب والطلبة. وبدوره أكد مسؤول قطاع الشباب في الجبهة يوسف احمد، أن الجبهة الديمقراطية شكلت على الدوام مدرسة كفاحية ونضالية تخرجت منها اجيال عديدة تمارس اليوم مهمات نضالية متعددة، معاهدا الجبهة باستمرار النضال في صفوفها، وحمل برنامجها الوطني والسياسي دفاعاً عن حقوق شعبنا وقضيته الوطنية.