نادي الشارقة لرياضة الدفاع عن النفس يكرم اللاعبين

رام الله - دنيا الوطن
كرم محمد علي ماجد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الفائزين والفائزات في بطولة الشارقة الأولى للتايكواندو والتي نظمها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالتعاون مع نادي الشارقة للألعاب الفردية .

 والتي أقيمت أول أمس بالقاعة الرياضية في نادي الشارقة رافقه في التكريم عبدالله حاتم وعدد من الاداريين والمدربين .

ويأتي التكريم بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة بمشاركة 121 لاعبا ولاعبه في إطار سلسلة البطولات التي يعتزم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس إطلاقها في كافة الرياضات التخصصية للدفاع عن النفس خلال الموسم الرياضي الحالي .

وشهدت الصالة حضورا كثيفا من الأهالي الذين تابعوا أبنائهم وبناتهم طوال جوالات المنافسة التي بدأت من الساعة التاسعة وتواصلت حتى الساعة الخامسة .

وأسفرت نتائج الفرق لفئة الأشبال والزهرات عن فوز نادي الشارقة للألعاب الفردية A  بالمركز الأول بمجموع 65 ميدالية وفي المركز الثاني نادي الشارقة للألعاب الفردية B بمجموع 32 ميدالية وحل بالمركز الثالث نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس A    بمجموع 30 ميدالية ومكررا نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس B بمجموع 24 ميدالية .

وفي فئة الناشئين والناشئات حل  نادي الشارقة للألعاب الفردية A  بالمركز الأول بمجموع 33 ميدالية وفي المركز الثاني نادي الشارقة للألعاب الفردية B بمجموع 32 ميدالية وحل بالمركز الثالث نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس B  بمجموع 13 ميدالية ومكررا نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ِA بمجموع 16 ميدالية .

وأشاد محمد علي ماجد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بنجاح البطولة في نسختها الأولى وبمستوى  الانجاز الذي يحققه اللاعبون واللاعبات في حرصهم على تأهيل أنفسهم ومواصلة التطلع للحصول على الميداليات والتفوق في رياضة التايكوندو مؤكدا أن  رؤية نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس تأتي ترجمة لرؤية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة  للاهتمام برياضات الدفاع عن النفس لتكون هدفا للتمسك بأهداف الرياضية الصحيحة .

بدوره أعرب المدرب الوطني عبدالله حاتم عن سعادته بهذه المشاركة الكبيرة من قبل اللاعبين واللاعبين من مختلف المراحل السنية وأدائهم الكبير في البطولة مثنيا على دور مدربيهم ودور أولياء أمورهم في تشجيعهم على ممارسة رياضة التايكوندو .

التعليقات