محمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانية

رام الله - دنيا الوطن
توج " محمد ابو رزق " ، بدرع مسابقة أفضل عمل كوميدي (كوميديا شو ) في نسخته الثانية بعد تفوقه في المرحلة النهائية على منافسيه الخمسة ، فيما جاء في المرتبة الثانية "حسام خلف "، بينما احتلت المشتركتين وسام المدني وفداء شناعة المرتبة الثالثة.
جاء إعلان النتائج في ختام الحلقة النهائية والتي تنافس خلالها خمس متنافسين بعد أن خاضوا المراحل التنافسية المختلفة أمام لجنة التحكيم التي رافقتهم خلال الشهور الماضية والمكونة من:

الكاتب والشاعر ومدير المركز الثقافي حسام شحادة، والإعلامية وسام ياسين ، والكاتب الساخر أكرم الصوراني ،والفنان الكوميدي محمود زعيتر .

البرنامج الذي ينفذه ويشرف عليه المركز الثقافي التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر اتاح في نسخته الثانية الفرصة لعشرات المواهب الكوميدية للتنافس على نقد ومعالجة القضايا الاجتماعية من منظور شبابي كوميدي هادف .


وقال عصام جودة منسق الاعلام : أن إعلان النتائج جاء حسب المعايير التي وضعتها لجنة التحكيم ، مشيرا إلى أن النسخة الثانية استفادت من المرحلة الاولى كمرحلة تجريبية وخاصة ببعض المشاكل اللوجستية والفنية والتى تلاشت معظمها بالنسخة الثانية ،مؤكدا ان البرنامج يطور من نفسه في كل نسخه ونسعى ان نصل لبرنامج اكثر حرفيه وتنافسية .

بدوره أكد عبد الهادي عبد الهادى منسق الانشطة الثقافية ، أن الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى اجتهدوا عبر مراحل المسابقة، وطوروا من أفكارهم وبرامجهم الكوميدية والتي عبرت عن قضايا الشباب المجتمع بشكل مبدع.