كيف يستحم الشيطان في أوروبا وأمريكا وأستراليا؟

كيف يستحم الشيطان في أوروبا وأمريكا وأستراليا؟
رام الله - دنيا الوطن
تبدأ في شهر سبتمبر من كل عام ميلادي استعدادات مبكرة للاحتفال بما يسمى بالعام الجديد في أوربا وأمريكا وأستراليا حيث تتبارى أغلب الهيئات السياحية سواء كانت فنادق أو منتجعات وهيئات سياحية أو مطاعم وغيرها في اختراع احتفال مختلف وغريب.

وتأخذ الاحتفالات أشكالا عدة وتقترن غالبا بكل غريب وعجيب أو طريف وجديد لأن الهدف منها هو لفت الأنظار ومن ثم جلب الانتباه ثم جذب العملاء بكل الأحوال ليشاهدوا هذا الاحتفال الغريب بعام 2018.

من هنا أطلقت بعض منتزهات فنادق الخمس نجوم في كل من نيوزلندا وأمريكا ودول أوروبا شعاراً جديداً وقصة غريبة للغاية وهي بعنوان " تعالوا شاهدوا كيف يستحم الشيطان".

ورغم أن الدعاية بدأت منذ أيام قليلة إلا أنها نجحت بشكل كبير في جذب ما يزيد عن 400 ألف سائح وأكثر من 450 مليون دولار في أقل من شهر والسبب هو الشعار والصور الغريبة التي وضعوها في الحملات الإعلامية للاحتفال بعام 2018.

وتعلن المنتزهات الخاصة بالحملة في نيوزلندا وأمريكا وأوروبا الأماكن المتاحة لزيارة الأحواض الغامضة وهي في نيوزلندا حيث يوجد أكبر الأحواض الخاصة بالحملة ويسمى "الحوض الأخضر الفوسفوري " في منتزه واي أو تابو وندرلاند.

وأما في الولايات المتحدة الامريكية فقد أعلنت تلك الحملة عن ثلاثة أماكن يوجد فيها تلك الأحواض المثيرة منها حوض منتزة مندون في نيويورك بالإضافة إلى الحوضين الشهيرين وكأنهما محفوران في الصخر وهما الأكثر شهرة على مستوى العالم وهما في ولاية اوهايو ويسمى حوض الشيطان بالهوكيننج هيلز والثاني في فرجينيا ويسمى حوض غابات جيفرسون الوطنية.

وأما في أوروبا فيوجد حوض كبير في برلين يسمى بلاك فاير في جنوب العاصمة في غابات كثيفة كما يوجد في إيطاليا أحد أكبر الأحواض في شمال إيطاليا ولكنه لم يجهز للآن للزيارة .







كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463