آخرهن ليموندا.. 5 فنانات تسببت ملابسهن الشفافة بحدوث أزمات

آخرهن ليموندا.. 5 فنانات تسببت ملابسهن الشفافة بحدوث أزمات
مايا دياب
رام الله - دنيا الوطن
رغبة بعض الفنانات في الظهور بأفضل إطلالة، قد يدفعهن إلى ارتداء ملابس مبالغ فيها، وهو ما تسبب في حدوث عدد من الأزمات، بسبب ملابسهن الشفافة والكاشفة، وسنتعرف خلال السطور المقبلة التي نشرتها صحيفة فيتو على ٥ فنانات تسببت ملابسهن في حدوث أزمات:

ليموندا
البداية، من المطربة ليموندا، التي تسببت في أزمة بعدما ارتدت ملابس شفافة في آخر حفلاتها بمحافظة الإسكندرية.

ملابس ليموندا تسببت في إلقاء مباحث الآداب القبض عليها، وعلى الفرقة المصاحبة لها، ولم تنتهِ هذه الأزمة إلا بعد تدخل هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لحل هذه الأزمة.

هيفاء وهبي
الأزمة ذاتها واجهت كذلك المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، بعدما أحيت إحدى حفلاتها في المغرب بملابس شفافة، وصفها جمهور الحفل بأنها ملابس نوم، وبمجرد صعودها على المسرح، تعالت الأصوات وطغت أصوات "الصفافير" على القاعة، ولم يهدأ الوضع إلا بعدما تدخل رجال الأمن لحمايتها من الجمهور.

غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق، تسببت كذلك في حدوث أزمة، بعدما أثارت غضب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتدائها لملابس جريئة في حفلة رأس السنة، حيث اعترض الجمهور على ملابسها المبالغ فيها.

شيما الحاج
الفنانة الشابة شيما الحاج، واجهت أزمة كذلك، بعدما هاجمها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بملابس جريئة أيضًا خلال حفل تكريم أقيم منذ سنتين، في بورسعيد.

مايا دياب
وتنضم للقائمة الفنانة اللبنانية مايا دياب، بعدما أثارت غضب جمهورها، بارتداء ملابس شفافة، خلال إحدى حفلاتها في دبي عام ٢٠١٣، وكان سبب غضب الجمهور هو كشف أجزاء كثيرة من جسدها.

 


كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463