"فور شباب" تنفذ دورة تدريبية حول كتابة مقترحات المشاريع

"فور شباب" تنفذ دورة تدريبية حول كتابة مقترحات المشاريع
رام الله - دنيا الوطن
نفذت منظمة فور شباب العالمية –مكتب فلسطين دورة تدريبية بعنوان (كتابة مقترحات المشاريع وتجنيد الاموال)، لطلبة الجامعات والخريجين، وذلك ضمن برنامج تأهيل الشباب لسوق العمل.

تهدف الدورة الى تعريف المشاركين على أساسيات كتابة المشاريع، وتمكينهم من امتلاك القدرة على كتابة المشاريع التي تتقدم بها منظمات المجتمع المدني للمانحين.

وقال أ. معتز برزق منسق الدورة "إن الدورة تأتي ضمن انشطة وفعاليات برنامج تأهيل الشباب لسوق العمل وتساهم في بناء قدرات الشباب في مجال كتابة المشروعات وتجنيد الاموال والتعرف على مصادر التمويل والتأهيل للعمل في منظمات المجتمع المدني".

وبين ان الدورة لم تقتصر على الجوانب النظرية فحسب، بل تم العمل مع المشاركين وتدريبهم على كتابة مقترحات المشاريع عمليا والبحث عن مصادر لتمويلها.

من جهته تطرق الدكتور عبد الرحمن وادي مدرب الدورة والتي استمرت لمدة (30)ساعة تدريبية الى (اختيار فكرة مقترح المشروع، ترتيب تفاصيل المقترح، ودراسة الجدوى وتجنيد الاموال).

من جهتم شكر المشاركين في الدورة المنظمة والقائمين على الدورة متمنين ان تستمر في تقديم المزيد من الدورات التدريبية التي تساعدهم في العمل المؤسساتي .