حركة حماس تكرم الاعلاميين الحجاج بغزة

حركة حماس تكرم الاعلاميين الحجاج بغزة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الدائرة الاعلامية في حركة المقاومة الاسلامية حماس حفلاً تكريماً للإعلاميين الحجاج في قطاع غزة لهذا العام بحضور نخبة من الإعلاميين والشخصيات الوطنية والاعتبارية .

وأكد الدكتور أحمد الساعاتي نائب رئيس الدائرة الاعلامية في حركة حماس خلال كلمة له إن التكريم يأتي في إطار حرص العلاقات الاعلامية في حركة حماس على التواصل مع كل الشرائح الاعلامية، داعيا الله أن يتقبل منهم حجهم، "وأن يعيد الله موسم الحج القادم وقد تحررت أرضنا ومقدساتنا".

وأشاد د.الساعاتي بالدور المهم للإعلامين وقال:" انطلاقا من تقديرنا للإعلاميين فإننا في حماس ننحاز لهم دوماً في كل المناسبات ، ومن منطلق اهتمامنا بالإعلاميين أفردنا لجنة خاصة في الدائرة تشكل الخط الساخن عبر العلاقات الاعلامية للتواصل مع كافة الإعلاميين والكتاب".

وشدد د.الساعاتي على ضرورة أن يتبني الإعلام المصداقية كشعار للإعلام ، مؤكداً أن الوحدة الوطنية طريق الحج عنوان وحدة الأمة ، مشيراً إلى أنه ينبغي علي الاعلام الفلسطيني أن يكون رافعة ويدفع باتجاه انجاح المصالحة.

وأوضح د.الساعاتي أن مصداقية الرسالة الاعلامية انطلاقاً من مصداقية الرسالة الربانية ، ودعا د.الساعاتي الاعلاميين للإبداع في اغاظة الاحتلال، مشيراً إلى ضرورة مزاحمة قضيتنا اعلامياً وابرازها أمام كثرة القضايا الاقليمية وتبدل الأولويات".

وبين الساعاتي أن الوطنية هي سمة الاعلام الفلسطيني صاحب الرسالة الوطنية لأنه صاحب أعدل قضية معاصرة.

من جهته عبر الأستاذ سلامة معروف في كلمة الحجاج المكرمين عن تقديرهم وشكرهم للدائرة الإعلامية على تكريمهم واهتمامهم بالإعلاميين الحجاج، مثمناً تواصلهم الدوري مع الصحفيين والعاملين في المجال الإعلامي، ومشاركتهم مناسباتهم الاجتماعية والدينية.