إليسا تنتقد ألبوم فيروز!

إليسا تنتقد ألبوم فيروز!
إليسا
رام الله - دنيا الوطن
بعد يومين من صدور ألبوم "ببالي" للسيدة فيروز، أعادت الفنانة إليسا المعروفة بصراحتها على مواقع التواصل الإجتماعي، نشر تغريدة  كتبها الصحافي جان مخول ينتقد فيها بشدّة خيارات ريما الرحباني والكلمات التي كتبتها لوالدتها السيدة فيروز، والألبوم المترجم بالمجمل عن أغانٍ أجنبية.

واعتبر مخول في منشوره أن السيدة فيروز أوقعت ريما في شباكها، وأن كلمات الأغاني ركيكة جداً ولا تليق بتاريخ الفنانة الكبيرة.

الفنانة إليسا وبإعادة نشرها التغريدة، تبنت كل ما جاء في هذا المنشور وأعلنت بشكل غير مباشر انتقادها العمل الجديد الذي قدمته السيدة فيروز بعد غياب طويل.

وكان واضحاً ان المنشور صور فيروز على أنها فنانة لا حول لها ولا قوة وأنها مسيّرة تتلقى أوامر من ابنتها حتى لو أودت بها إلى الخراب.

فهل قرأت إليسا جيداً ما جاء في المنشور؟ وهل تعتبر بالفعل أن فيروز عاجزة عن القرار؟

وتجاهلت اليسا الآراء التي أشادت بفيروز، خصوصاً وأنها باتت في الثمانينات من عمرها وينتظر الجمهور العربي أعمالها بفارغ الصبر.

يشار الى أن ألبوم فيروز الجديد "ببالي" يضم 10 أغنيات هي :"رح نرجع نتلاقى، ويمكن، وببالي، وما تزعل مني، ولمين، وأنا وياك، وحكايات كتيرة، وبغير دني، وزغير". ولكن تم طرح ثلاث أغنيات منه هي "لمين"، و"يمكن"، "أنا ويّاك".

ويأتي ألبوم فيروز الجديد "ببالي" بعد مرور 7 سنوات على طرح آخر ألبوماتها "أيه في أمل"، الذي أصدرته بالتعاون مع ابنها زياد الرحباني، وسط انتشار أخبار تتحدث عن وجود خلافات بينهما حالت دون أن يتكرر هذا التعاون في الألبوم الجديد.

 

التعليقات