نادي ديربلوط يحتفي بمهرجان الكرة الطائرة المصغرة

نادي ديربلوط يحتفي بمهرجان الكرة الطائرة المصغرة
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة، نظم نادي ديربلوط الرياضي مهرجاناً للكرة الطائرة المصغرة، بالتعاون مع بلدية ديربلوط والمنطقة التنظيمية وصفحة ديربلوط تجمعنا، وبمشاركة أكثر من مئة وعشرين لاعباً من أطفال البلدة.

وأقيم المهرجان بحضور حمزة راضي رئيس اتحاد اللعبة، وعبدالستار عواد أمين سر إقليم سلفيت، ويحيى مصطفى رئيس بلدية ديربلوط وأعضاء البلدية، وبشار مصطفى رئيس النادي، ومجدي القاسم أمين سر المنطقة، وحشد كبير من أهالي البلدة والقرى المجاورة، وأشرف عليه الأستاذ راني عصفور مؤسس الكرة الطائرة المصغرة في فلسطين، وساعده الأستاذ رأفت قادوس معلم التربية الرياضية في مدرسة ذكور ديربلوط.

انطلق المهرجان بالقرآن الكريم ثم السلام الوطني، قبل أن يرحب يحيى مصطفى رئيس البلدية بالحضور، متمنياً للقائمين على المهرجان التوفيق، ومؤكداً استعداد البلدية للوقوف إلى جانب الرياضيين في هذه البلدة.

بدوره عبر حمزة راضي رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة عن سعادته برؤية الأطفال يلعبون الكرة الطائرة في بلدة ديربلوط، معتبراً أن المهرجان يعد فرصة لنشر اللعبة وتشجيع الأطفال على ممارستها، والتي لطالما كانت ملهمة بالنسبة لأهالي هذه البلدة، ومتمنياً أن يعود نادي ديربلوط إلى سابق عهده بين صفوة الأندية الفلسطينية.

من جانبه، أكد راني عصفور أن الهدف من وراء هذه المهرجان هو إعادة إحياء اللعبة في بلدة ديربلوط، مضيفاً: "مثل هذه الفعاليات الرياضية تعد فرصة لخلق جيل رديف وبناء فريق للمستقبل، خاصة وأن نادي ديربلوط يمتلك تاريخاً حافلاً في هذه اللعبة، ولطالما كان منافساً على مستوى الوطن".

أما بشار مصطفى رئيس النادي فقدم شكره لأسرة الاتحاد وعلى رأسه الأخ حمزة راضي، والأستاذ راني عصفور الذي يقدم مجهودات جبارة في سبيل نشر الكرة الطائرة بين الأطفال، والأستاذ رأفت قادوس الذي لا يدخر جهداً في سبيل تطوير هذه اللعبة، وكذلك كافة الشركاء والداعمين.