السفير عقل يفوز باستفتاء كافضل سفير عربي

السفير عقل يفوز باستفتاء كافضل سفير عربي
رام الله - دنيا الوطن - نبيل محمد سمارة
لعطاءه وحبه  وحضوره الدائم في المحافل الوطنية والثقافية في العراق، كرم كادر جريدة اليوم العراقية السفير الدكتور احمد عقل بباقة من الزهور المتواضعة في سفارة دولة فلسطين .

جاء هذا التكريم بعد ان اجرت جريدة اليوم العراقية استفتاءا قبل ايام ونشر في موقعها تحت عنوان " من هو السفير العربي في العراق له حضور وتميز في المهرجانات والندوات الوطنية والثقافية في العراق " ليحل السفير الفلسطيني احمد عقل بالمرتبة الاولى متقدما على باقي السفراء بفارق كبير جدا ليحصل على 112 صوتا .

فهذه النتيجة تثبت مدى حب وتقدير السفير الفلسطيني للعراق والعراقيين لحضوره وسعي صدره ومشاركة افراحهم في كل محفل من محافلهم الوطنية والثقافية و وجه الصحفي والاعلامي علاء سلمان احمد مدير تحرير اليوم العراقية  للسفير الفلسطيني عن سعادته وحبه للسفير وبارك له هذا الفوز الذي يستحقه. 

وخلال اللقاء انتهز مدير التحرير حضوره وساءل السفير عن موقف دولة فلسطين من الاستفتاء الذي يطالب فيه السيد مسعود البرزاني ,فقال السفير الفلسطيني : نحن دائما مع وحدة العراق وترابه ونطالب الاحزاب العراقية كافة بالشراكة والنهوض بعراق اقوى واجمل كما معروف ان العراق هو القلب النابض للامة العربية وبدونه لا هيبة للوطن العربي .وحضر للقاء كل من الصحفي والاعلامي عصام عدنان الصميدعي سكرتير التحرير , والصحفي والاعلامي نبيل محمد سمارة والاستاذ فؤاد حجو مدير قسم الاعلام في سفارة دولة فلسطين.

ورحب السفير الفلسطيني بكادر الجريدة متمنيا لهم المزيد من العطاء والنجاح في مسيرتهم الاعلامية والصحفية وخاصة في هذا الظرف الذي يمر به العراق.

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463