موغوروتسا بسهولة إلى نصف النهائي

موغوروتسا بسهولة إلى نصف النهائي
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
بلغت الإسبانية غاربيني موغوروتسا المصنفة أولى عالمياً نصف نهائي دورة بان باسيفيك اليابانية لكرة المضرب، بفوزها الجمعة على الفرنسية كارولين غارسيا 6-2 و6-4.

وضمنت موغوروتسا التي تخوض أول دورة منذ تربعها على صدارة التصنيف العالمي والباحثة عن لقبها الثالث هذه السنة، بطاقة المربع الأخير بسهولة.

وتقدمت حاملة لقب ويمبلدون 5-1 في المجموعة الأولى، ثم كسرت إرسال خصمتها مبكرا في الثانية، وتعاملت بهدوء مع مقاومة غارسيا التي أهدرت معادلتها 3-3، واستعادت موغوروتسا تقدمها سريعا لتحسم المباراة في 81 دقيقة.

وتلتقي موغوروتسا مع الفائزة من مباراة الدنماركية كارولين فوزنياكي الثالثة والسلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا الخامسة.

ولحقت موغوروتسا بالألمانية انجليك كيربر السابعة والتي حسمت مباراتها الصعبة مع التشيكية كارولينا بليسكوفا الثانية 7-6 (7-5) و7-5.

وقدمت بليسكوفا التي انتزعت صدارة التصنيف العالمي لفترة قصيرة هذا الصيف من كيربر بالذات، بعض الكرات الجميلة على الشبكة، بيد أن الألمانية واصلت ضغطها لتحسم المباراة.

وقالت كيربر "حتى الان لا ضغوط علي ابدا. تفاوتت مستوياتي هذه السنة، لكني مدركة اني قادرة على الفوز على افضل اللاعبات في العالم. أظهرت اليوم أنه بمقدوري اللعب مثل العام الماضي".

وتلتقي كيربر (29 عاما) التي تراجعت إلى المركز الرابع عشر عالمياً بعد فوزها العام الماضي في بطولتي استراليا والولايات المتحدة، مع الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا الفائزة على التشيكية بربورا زهلافوفا ستريكوفا 5-7 و6-3 و6-1.

فيديو أرشيفي: الإسبانية غاربيني موغوروتسا تثأر لخسارتها أمام التشيكية سافاروفا

 

التعليقات