التحرير الفلسطينية تزور الشيخ بسام شقير والحجاج لتهنئتهم بأداء فريضة الحج

التحرير الفلسطينية تزور الشيخ بسام شقير والحجاج لتهنئتهم بأداء فريضة الحج
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة، بيوت حجاج بيت الله الحرام، لتهنئة الحجاج بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج لهذا العام ، وعودتهم إلى أهلهم وأحبائهم سالمين.

وزار الوفد الحاج مسؤول جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية الشيخ بسام شقير في مكتبه في البرج الشمالي  يرافقة المهندس سمير الحسيني والاعلامي خالد بركة مقدما له التهنئة بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج لهذا العام، ومشيدا بمواقفه الوطنية ، واكد الوفد على اهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، مثمنا مواقف لبنان الشقيق الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني .

من جهته اكد شقير على اهمية الوحدة الفلسطينية  ، داعيا الى التمسك بخيار المقاومة، مشيدا بالعلاقات اللبنانية الفلسطينية في منطقة صور.

وثمن الجمعة ما تم التوصل اليه في القاهرة من حوارات بين الفصائل الفلسطينية ، داعيا الى عدم العودة الى الوراء لان فلسطين  بحاجة الى وحدة وطنية حقيقية في مواجهة العدو الصهيوني ومشاريعه وهذا ما اكدنا عليه في ثوابتنا ومواقفنا

كما زار وفد الجبهة الحاج جهاد بركة والحاجة ام علي الخطيب  والاستاذ احمد القاسم ابو مازن وعدد من الحجاج في مخيمات منطقة صور، بحضور رئيس المكتي الفني في الجنوب المهندس سمير الحسيني، ورئيس مجموعة الوادي الاعلامية محمد السيد ومدير المركز اللبناني التقني الاستاذ سامر الامين والاعلامي خالد.

وأكد الجمعة، أن زيارة حجاج بيت الله الحرام، يأتي ضمن البرنامج الاجتماعي الذي تنفذه قيادة جبهة التحرير الفلسطينية لتهنئة الحجاج بأداء فريضة الحج ومشاركتهم فرحتهم بالعودة سالمين إلى بيوتهم ،  متمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وأن يعيد الله موسم الحج القادم وقد تحررت ارض فلسطين بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين من ابناء شعبنا الى ديارهم وممتلكاتهم وعم السلام والاستقرار المنطقة العربية.

هذا وقد عبر حجاج بيت الله الحرام عن تقديرهم وشكرهم لقيادة جبهة التحرير الفلسطينية على مشاركتها مناسبات أبناء شعبنا, مثمنين دور الجبهة في التواصل والاتصال مع كافة شرائح وفئات الشعب الفلسطيني.





كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463