نادي قلقيلية الأهلي بصدد عقد دورة حول استخدام التكنولوجيا الحديثة في حياتنا

رام الله - دنيا الوطن
من المقرر أن يعقد مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي وذلك  ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة آيركس"IREX" وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID  عقد دورة بعنوان استخدام التكنولوجيا الحديثة في حياتنا اليومية  "ict for everyday"للفئة العمرية ( 18 - 29) عاماً ولكلا الجنسين في مقر مكتبة بلدية قلقيلية بإشراف المدربة لبنى الخطيب ، وستستمر الدورة من تاريخ 24/9 /2017 الموافق يوم الأحد ولغاية يوم الخميس الموافق  28/9/2017م. وسيبدأ التدريب من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.

وستشمل الدورة عدد من المواضيع الهامة منها التعامل مع البريد الالكتروني (gmail) وتحميل الملفات على تطبيق drive والتراسل مع الزملاء والمدراء على تطبيق hangout واستعمال كافة تطبيقات جوجل.

وكذلك التعرف على محركات البحث السريعة واختصارات لوحة المفاتيح إلي تختصر على الشخص الوقت والجهد وكذلك استخدام موقع linkedin  من اجل التقدم لشغل وبكافة الشركات

ويهدف التدريب ايضاً إلى إكساب المشاركين بالمعلومات والمهارات حول البرامج الأساسية الضرورية التي يحتاجونها يوميا في سوف العمل من اجل أن يكونوا قادرين على المنافسة في ضوء ازدياد عدد الخريجين مقابل قلة فرص العمل المتاحة لهم .
وفي نهاية التدريب والدورة سوف يحصل كل مشارك/ة على شهادة من النادي الأهلي.