صور: طرق ترتيب حمالات الصدر في خزانة ملابسك

صور: طرق ترتيب حمالات الصدر في خزانة ملابسك
حمالات الصدر
رام الله - دنيا الوطن
حمالة الصدر من قطع الملابس التي تحتاج إلى عناية خاصة حتى لا تتلف سريعاً، فمن الممكن أن تتمزق بسهولة أو ينعوج السلك الحديدي الداعم لها بفعل سوء التخزين أو التنظيف. 

لذا ينصح دوما باتباع الطريقة الصحيحة لغسلها وتخزينها. 

تعرفي فيما يلي على بعض الأفكار لترتيب وتخزين حمالات الصدر الخاصة بك في خزانة الملابس بما يضمن الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، كما جاء بموقع "فستاني".

١- خصصي درج كبير لحمالات الصدر وقسميه بالفواصل إلى صناديق مربعة ووزعي حمالات الصدر عليها وفقا للألوان أو الأنواع حسب رغبتك. تجنبي فقط تكديس القطع للسماح للهواء بالدخول إليها.

ترتيب حمالات الصدر

٢- بالنسبة لحمالات الصدر التي لا ترتدينها بشكل يومي مثل تلك الخاصة باللانجري أو المطرزة، فمن الأفضل تعليقها على الشماعات في خزانة ملابسك فهذا يزيد من عمرها!


ترتيب حمالات الصدر

٣- وهذه طريقة أخرى لتعليق حمالات الصدر بدلا من طيها ووضعها في الأدراج. استعيني بالشماعات المخصصة لحمل أكثر من قطعة ملابس لتوفير المساحة في دولابك.


ترتيب حمالات الصدر

٤- من الأفكار المثالية أيضا عند ترتيب حمالات الصدر في الأدراج هي رصها بشكل مفرود واحدة تلو الأخرى ويمكنك تنظيمها حسب الألوان كما في الصورة. تذكري أن تخزينها بشكل مطوي يتلفها سريعاً وينقص من عمرها الإفتراضي.


ترتيب حمالات الصدر

٥- إذا كنت ترغبين في أن تكون خزانتك منظمة أكثر، فيمكنك الاستعانة بوحدات تقسيم الأدراج، وستجدينها في متاجر الأدوات المنزلية أو متجر إيكيا.


ترتيب حمالات الصدر

٦- طريقة أخرى لاستخدام الفواصل في ترتيب حمالات الصدر! في حالة إن كنت ستقررين طي حمالات الصدر في خزانة ملابسك، فمن الأفضل طيها بهذه الطريقة مع عدم تكديسها كما قلنا مسبقاً وترك مسافة تسمح بالتهوية.



 

التعليقات