افتتاح مرحلة إياب دوري "القدس" للكرة الطائرة

افتتاح مرحلة إياب دوري "القدس" للكرة الطائرة
رام الله - دنيا الوطن-أسامة أبو عيطة
عدسة: محمد أبو ريالة

افتتح اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية مرحلة إياب دوري "القدس" للدرجة الممتازة، والذي يقام برعاية شركة "جوال"، وذلك عصر الإثنين والثلاثاء المنصرمين، على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

وحققت الفرق التي تنافس بقوة على لقب الدوري انتصارات متوقعة، حيث حصد كل من شباب جباليا، الصداقة، وخدمات جباليا الفوز بثلاثة أشواط نظيفة، وذلك على كل من الكرامة، اتحاد الزوايدة، واتحاد بيت حانون الرياضي توالياً.

شباب جباليا (3/0) الكرامة

وواصل "الثوار" صدارته للائحة الترتيب بفارق الأشواط عن ملاحقه المباشر الصداقة، وذلك بعدما حقق فوزاً متوقعاً على الكرامة، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: الأول (25/17)، الثاني (25/15)، والثالث(25/18).

وقاد اللقاء تحكيمياً كل من: محمد أبو سعدة أولاً، جميل الزعانين ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، بلال أبو سمعان، ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

الصداقة(3/0) اتحاد بيت حانون الرياضي

بدوره حسم الصداقة وصيف الترتيب مباراته أمام اتحاد بيت حانون الرياضي بثلاثة أشواط دون رد، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/21)، الثاني (25/18)، والثالث (25/20).

وقاد اللقاء تحكيمياً كل من: حاتم حمودة أولاً، محمد مهاني ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، جهاد أبو حبل، ومحارث أبو العمرين مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

خدمات جباليا (3/0) اتحاد الزوايدة

وتغلب خدمات جباليا بذات النتيجة على اتحاد الزوايدة، وذلك بعدما حقق عليه فوزاً نظيفاً بثلاثة أشواط دون رد، حيث جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/18)، الثاني (25/14)، والثالث (25/21).

وقاد اللقاء تحكيمياً كل من: عادل أبو ركبة أولاً، ياسر أبو عبيد ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، محمد صافي، وناصر زقوت مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

اتحاد الشجاعية (3/0) المجمع الإسلامي

وواصل الشجاعية عروضه القوية مع بداية مرحلة الإياب، وحقق فوزاً بثلاثة أشواط دون رد على المجمع الإسلامي، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (26/24)، الثاني (25/16)، والثالث (25/20).

وقاد اللقاء تحكيمياً كل من: ياسر أبو عبيد أولاً، محمد مهاني ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، محمد صافي، وناصر زقوت مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.



التعليقات