كلية العلوم والتكنولوجيا تكرم خريجيها المتفوقين في الامتحان الشامل

رام الله - دنيا الوطن
كرَّمت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس خريجيها الحاصلين على تقدير امتياز في الامتحان التطبيقي الشامل 2017، جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه قسم العلاقات العامة بالتعاون مع شعبة الخريجين بالكلية بحضور عميد الكلية د. محمد عاشور صادق ونائب العميد للشئون الأكاديمية د. حسام النفار ونائب العميد للتخطيط والتطوير أ. إياد الهوبي ورئيس قسم العلاقات العامة أ. محمود رفيق الفرا ومسئول شعبة الخريجين أ. أحمد بربخ ومجموعة من رؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية بالكلية والطلبة المحتفى بهم.

وفي كلمته بارك د. صادق للطلبة تفوقهم معتبرًا ذلك علامة من علامات جودة العملية التعليمية بالكلية مشيرًا إلى أنَّ حصول اثنين من خريجي الكلية على مقاعد ضمن العشرة الأوائل على مستوى الامتحان التطبيقي الشامل يعزز مكانة الكلية بين مؤسسات الوطن، واعدًا خريجي الكلية عموما والمتميزين منهم خصوصـًا بالعمل الجاد على دعمهم وتوفير فرص العمل لهم بالتعاون مع المؤسسات ذات العلاقة.

بدوره أوضح أ. الفرا أنَّ هذا اللقاء يأتي في إطار سياسة الكلية الرامية إلى تعزيز طلبتها وخريجيها بشكل دائم، مؤكدًا أنَّ الكلية تُبقي عينها على أبناء الخريجين بعد تخرجهم واعدًا الخريجين والطلبة بدوام التواصل معهم وتسليط الأضواء على نجاحاتهم المختلفة في المجال الأكاديمي وفي سوق العمل.