مدرسة بنات فاطمة في مدينة طولكرم تطلق حملة تطوعية للنظافة

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت مدرسة بنات فاطمة الزهراء الاساسية في مدينة طولكرم  صباح اليوم حملة تطوعية للنظافة شاركت فيها مديرة التربية والتعليم في المحافظة أ. سلام الطاهر وعدد من موظفي مديرية التربية والتعليم ومديرة المدرسة سمر عبد القادر وعدد من المعلمات ومجلس الامهات وقسم الصحة في بلدية طولكرم وطالبات المدرسة  .

من جانبها ثمنت مديرة التربية والتعليم  أ. سلام الطاهر هذه المبادرة التي تجسد حرص وزارة التربية والتعليم العالي على تعزيز الانتماء وحب الوطن وبناء الشخصيات المبادرة  في الطلبة اضافة الى الاهتمام بإكسابهم معارف وخبرات ومهارات حياتية . كما ثمنت الشراكة الحقيقة بين المؤسسة التربوية والمجتمع المحلي والذي تجسد في مشاركة بلدية طولكرم من خلال قسم الصحة وتوفير معدات التنظيف .

وقالت الطاهر ان مشاركة معلمات المدرسة وأولياء الامور في الحملة التطوعية جنباً الى جنب مع الطالبات من شأنه تعزيز فكرة العمل التطوعي المجتمعي نحو مدرسة نظيفة وشارع نظيف ومدينة نظيفة .

بدورها قالت مديرة المدرسة أ. سمر عبد القادر أن هذه المبادرة جاءت في سياق خلق وعي لدى الطالبات واولياء امورهن نحو بيئة نظيفة خالية من الملوثات اضافة الى تعزيز السلوكيات الايجابية التي تعمل المدرسة على تعزيزها كالتعاون والانتماء والنظافة .