ليستر سيتي يقهر ليفربول بهدفين ويطرده خارج كأس الرابطة

ليستر سيتي يقهر ليفربول بهدفين ويطرده خارج كأس الرابطة
جانب من المباراة
رام الله - دنيا الوطن
تمكن فريق ليستر سيتي من حجز مقعدًا في الدور الرابع من مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة، بعدما تغلب على ضيفه ليفربول بهدفين دون رد. 

ففي اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ملعب كينغ باور بمدينة ليستر، تمكن الثعالب من تحويل دفة الأمور لصالحهم في الشوط الثاني، خاطفين الفوز بهدفين متتاليين في الثلث ساعة الأخيرة. 

الياباني شينجي أوكازاكي افتتح التسجيل عند الدقيقة 65 بطريقة رائعة، فيما ضاعف الدولي الجزائري إسلام سليماني من تقدم فريقه بالهدف الثاني عند الدقيقة 78. 

وبدأ ليفربول اللقاء بتشكيلة من الصف الثاني لم تعتد اللعب كثير، حيث تأثر أداء وحركية الفريق بغياب ساديو ماني للإيقاف، وفيرمينيو وصلاح بسب الراحة، فيما حل مكانيهما كلًا من دومينيك سولانك وأوكسلاد تشامبرلين اللذان لم يفلحا في إحداث الفارق. 

الأمر ذاته بالنسبة للمدرب الإنكليزي كريج شكسبير الذي أراح نجومه، وعلى رأسهم رياض محرز، جيمي فاردي، كريسيان فوخس، والمدافع الصلد هوث. 

ومع الأداء السيء من الريدز سحب المدرب الألماني يورجن كلوب لاعبه كوتينيو خشية التعرض للإرهاق وزج بالصغير الويلزي، وودبرن، وهو بدوره الأمر الذي جعل المباراة تميل للثعالب. 

هذا ويلتقي الفريقان يوم السبت المقبل على نفس الملعب، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، في لقاء سيكون أشبه بالثأر بالنسبة للكتيبة الحمراء. 

فيديو: جانب من المباراة


 

التعليقات