صور: نصائح للحوامل عند اختيار الملابس

صور: نصائح للحوامل عند اختيار الملابس
أزياء مناسبة للحوامل
رام الله - دنيا الوطن
ماذا ارتدي أثناء الحمل؟ هذا السؤال يدور في أذهان العديد من النساء الحوامل، ولكني أريد أن أخبرك بأن ملابسك سوف تتغير وفقا لستايل حياتك الجديد، لذا ابدأي في شراء ملابس تناسب فترة الحمل. 

قدم موقع " فستاني" عدد من النصائح كان ابرزها.. اتجهي إلى قطع الملابس المريحة والفضفاضة بعض الشيء لأن في هذه المرحلة جسمك سيتغير كثيرا. ونحن سنخبرك ببعض الأشياء التي يجب عليك أن تفعليها وأخرى تتجنبيها أثناء الحمل.

ملابس الحوامل الفضفاضة للغاية

لا ترتدي ملابس الحوامل الواسعة للغاية. بل تقبلي شكل جسمك الجديد واستمتعي ببروز بطنك. واعلمي أن الملابس الواسعة ستقلل من جاذبيتك لأنها مهما أخفت بروز بطنك ستكون غير متناسقة مع باقي أجزاء جسمك.

أحدث صيحات الموضة

استغلي أحدث صيحات الموضة وطبقيها على ملابس الحمل، لتكوني متألقة دائما. فمثلا اتجهي إلى ملابس المونوكروم أو البنطلونات المنقوشة الواسعة، السالوبيت الجينز، الفساتين الصيفية الناعمة والمنقوشة... إلخ. 

ملابس الحوامل ذات الألوان الداكنة أم الزاهية أفضل؟

لا ترتدي الملابس الداكنة، فهذا خطأ شائع تقوم به كثير من النساء الحوامل، حيث يتجهوا إلى اختيار ملابس الحمل باللون الأزرق والبني. وازني بين موديلات ملابسك واتجهي إلى الألوان الزاهية، فهي تعطي دوما إشراقة مميزة.  يمكنك تنسيق بنطلون أسود مع توب بلون فاتح. فقط استمتعي بفترة الحمل واتبعي ستايلك الخاص الذي يميزك ولكن بإضافة تعديلات تناسب جسمك خلال الحمل.

بنطلونات اليوجا

لا تتعجلي في شراء بنطلونات جينز جديدة في بداية الحمل، حيث يمكنك وضع استك مطاطي إلى البنطلون حتى يناسب حجم بطنك ويشعرك بالراحة. يمكنك الاتجاه أيضا إلى البنطلونات القماش الواسعة او بنطلونات اليوجا فهي ستحفظ لك أناقتك أثناء الحمل.

تنسيق ملابس الحوامل

لا تبالغي في شراء ملابس حمل جديدة، بل اختاري القطع الضرورية التي ستحتاجينها، واستغلي قطع الملابس الفضفاضة أو الجواكيت أو الكادريجان الواسع لتكملي بها طلتك أثناء الحمل. أيضا إذا كان لديك بعض الفساتين  الواسعة أو ذات الاستك المطاطي فهي ستكون عملية للغاية معك في فترة الحمل، لذا لا تتركيها جانبا بل تألقي بها بشكل مميز.

الإكسسوارات مع ملابس الحوامل

لا تنسي ارتداء الإكسسوارات مع ملابس الحمل المختلفة. فمثلا ارتدي الأعقاد الملونة مع البلوزات البسيطة  وجربي ربطات عديدة للأحزمة بما يتوافق مع ملابسك. فهذه اللمسات البسيطة ستجعلك في كامل أناقتك.

خامات الأقمشة

تختلف درجة حرارة جسم الحامل عن المرأة العادية، لذا فهي في حاجة دائمة لملابس ناعمة ومريحة، ولا يوجد أفضل من الأقمشة القطنية للقيام بذلك. اختاري موديلات أنيقة من القطن لتضمني الراحة والأناقة معا أثناء الحمل.

الأحذية

تعاني كثير من السيدات الحوامل من آلام القدم أثناء الحمل، لذا يجب عليك اختيار حذاء يدعم أسفل القدم بشكل جيد ويفضل أن تكون مصنوعة من القماش أو الجلد حتى تسمح لجلدك بالتنفس وتمنع ظهور البكتيريا.







التعليقات