نسرين طافش استعرضت مفاتنها في أغنيتها الأولى… وتقارن نفسها بسعاد حسني

نسرين طافش استعرضت مفاتنها في أغنيتها الأولى… وتقارن نفسها بسعاد حسني
نسرين طافش
رام الله - دنيا الوطن
في تصريح أثار موجة حادة على مواقع التواصل، قالت الفنانة السورية نسرين طافش إن مسيرتها الفنية تتقاطع وتتشابه مع “سندريلا الشاشة المصرية” الراحلة سعاد حسني.

كلام طافش، جاء على ردود في حسابها على “تويتر”، بعد إطلاقها أغنية باللهجة المغربية، وتحولها من التمثيل إلى الغناء، وهو ما دفع كثيرين إلى انتقادها وانتقاد طريقة الغناء التي أدت فيها الأغنية المعنونة بـ “123 حبيبي”. إضافة إلى السخرية منها ومن “سقوطها” في الابتذال، على ما كتب أحدهم، بعد أن وجد مستخدمون أنها “عرضت مفاتنها في الفيديو كليب، بدلا من استخدامه في توصيل فكرة كما أعمالها السابقة في التمثيل”، وفق محمد، الذي كتب على “فيس بوك”، إنه كان من أشد المعجبين بطافش في مسيرتها التمثليلة، لكنه وجدها “غير لائقة” في الفيديو كليب.

ونشرت الممثلة المغنية سلسلة من التغريدات تتحدث فيها عن مشوارها الفني.وفي إجابة على أحد متابعيها الذي سأل إن كانت ستترك التمثيل من أجل الغناء، قالت نسرين: إن سعاد حسني ممثلة وقد غنت، وشادية ممثلة وقد غنت”، وإنهن نجحتا إلا أن التمثيل ظل شغفهما الأول.

وكتب لمعي، على “فيس بوك”: “يعني احتارت شو تعمل. ساعة بتغني وساعة بدها تمثل وبوكرا مش مستغرب تعمل رقاصة”، وفيما علق آخرون على أن خطوتها “مدروسة”، أطلق مغردون سلسلة انتقادات للأغنية نفسها ولعنوانها حيث كتب أحدهم: “يعني مو ناقص إلا المياعة. عادي، كلو اخوات غنية ركبني المرجيحة”، وهي إشارة إلى أغنية “هابطة” انتشرت في مصر، وانتقدها فنانون ومطربون عرب.

 

التعليقات