"بيبسي" تقيم حفل ترفيهي لأطفال معهد الأمل للأيتام

"بيبسي" تقيم حفل ترفيهي لأطفال معهد الأمل للأيتام
معهد الأمل للأيتام
رام الله - دنيا الوطن
أقامت شركة مجموعة اليازجي "بيبسي" أمس، حفل ترفيهي لأطفال معهد الأمل للأيتام، تخلل الحفل توزيع شنط مدرسية بالإضافة إلى فقرات ترفيهية ومهرجيين ودمى ومسابقات تنشيطية للأطفال في المعهد.

وتأتي هذه الفعالية من منطلق مسؤولية الشركة المجتمعية ضمن حملة "تكاتف الخير" التي أطلقتها شركة بيبسي مؤخراً والتي تستهدف الفئات المهمشة من المجتمع الفلسطيني.

حيث حضر الحفل ممثلاً عن شركة "بيبسي" شادي اليازجي، مدير العلامة التجارية للشركة، والمدير التنفيذي لمعهد الأمل للأيتام إياد المصري، ومدير الإيواء في المعهد علاء الربعي، وَعَبَد القادر حسونة مدير العلاقات العامة. 

ومن ناحيته قال شادي اليازجي: "نأتي اليوم لنرسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال الذين هم في أمس الحاجة للدعم ليس فقط المادي بل المعنوي، لأن دعمهم واجب إنساني ووطني على كل فرد في المجتمع الفلسطيني". 

كما وناشد اليازجي جميع الشركات العاملة في القطاع بالمشاركة في مبادرة "تكاتف الخير" ونشر ثقافة التكاتف الاجتماعي والمسؤلية المجتمعية بين الأفراد والشركات في الوطن. 

من الجدير بالذكر، أن شركة مجموعة اليازجي تأسست عام ١٩٥٤، وكانت من أولى الشركات العالمية التي تعمل بإنتاج وتعبئة المشروبات الغازية في فلسطين، وهي صاحبة إمتياز العلامة التجارية بيبسي وميرندا وسڤن أب.


كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463