القواسمي يعلن انطلاق الدوام وانتظام المحاضرات في كلية الأمة

رام الله - دنيا الوطن
أعلن المهندس عبد المحسن القواسمي – القائم بأعمال النائب الأكاديمي في كلية الأمة المقدسية عن انطلاق العام الأكاديمي الجديد والفصل الدراسي الأول (2017-2018م)، اليوم الثلاثاء الموافق 19/9/2017م، وانتظام المحاضرات منذ هذا الصباح حيث توجه الطلبة والطالبات القدامى والجدد الملتحقين في الكلية إلى قاعات المحاضرات والمختبرات ومقاعدهم الدراسية.

 حيث تفقد القواسمي برفقة عدد من أعضاء مجلس الكلية بعض القاعات والمختبرات والتأكد من اكتمال الاستعدادات والجاهزية الكاملة لانتظام الفصل الجديد بسلاسة وسهولة. 

وأعلن أيضا بأن الكلية ستستمر باستقبال طلبات المزيد من طلبات الالتحاق للكلية في بعض التخصصات.

وكان عدد من أعضاء مجلس الكلية قد اجتمعوا مطلع الاسبوع الجاري مع الطلبة الجدد في الكلية وقدموا لهم شرحا وتوضيحا حول الأنظمة والتعليمات والأقسام المختلفة في الكلية. 

وقد رحب الأستاذ جمعة مسك (مشرف شؤون الطلبة) بالطلبة الحاضرين ووعدهم بالعمل الحثيث والجاد والتعاون مع مجلس الطلبة وكافة الجهات الرسمية في الكلية وخارجها لتلبية احتياجاتهم وتنفيذ عدد من الأنشطة المنهجية واللامنهجية. 

وقد حضر اللقاء ممثلي الطاقم الأكاديمي في مجلس الكلية الأستاذ سهيل عبد الجبار عن تخصص تربية الطفل والدكتور سليم الخفش عن تخصصات المهن التجاري والأستاذة رشا عساف عن التخصصات الهندسية والفنون وتكنلوجيا المعلومات في الكلية، والذين قدموا بدورهم النصائح والارشادات الأكاديمية والتخصصية للطلبة.

وأوضح المهندس القواسمي للطلبة بطبيعة الكلية (ككلية تعليم عالي حكومية وطنية مقدسية) والدراسة فيها وتبعيتها ورعايتها المباشرة لكل من وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية ودائرة الأوقاف العامة في القدس، الذين يقدمون للكلية كل الدعم والاسناد وفي كل المجالات. وبأن الكلية معترف بها في الداخل الفلسطيني والقدس. والتخصصات المعتمدة فيها مطلوبة لسوق العمل والمجتمع المحلي الفلسطيني بشكل عام والمقدسي بشكل خاص.