المجد الأمني يكشف تفاصيل ارتباط شاب مع المخابرات الإسرائيلية

المجد الأمني يكشف تفاصيل ارتباط شاب مع المخابرات الإسرائيلية
صورة توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
كشف موقع المجد الأمني، عن تفاصيل ارتباط أحد المواطنين الفلسطينيين بالمخابرات الإسرائيلية، والذي تمثل في استخدام فتاة لابتزازه مقابل الحصول على تصريح مغادرة عبر معبر بيت حانون/ إيرز.

وقال الموقع: إن المخابرات الإسرائيلية عبر هذه الأساليب، أسقطت المتخابر (ر، ش) الذي كان يرغب بالانتقال من قطاع غزة إلى أراضي الضفة الغربية للالتقاء بأقاربه، حيث رفضت المخابرات الإسرائيلية منحه التصريح أكثر من مرة.

وأوضح الموقع الأمني، أنه بعد عدة محاولات منه للحصول على تصريح، تواصلت معه فتاة عرفت عن نفسها باسم "رنا" وادعت أنها تعمل في مؤسسة حقوق الإنسان الإسرائيلية، وأنها تود مساعدته في الحصول على تصريح.

وأضاف الموقع: "استمر تواصلها معه لمدة ثلاثة أسابيع، حيث كانت طبيعة المكالمات في البداية عبارة عن تدقيق بيانات (ر، ش) والتأكد من صحتها، ومعرفة أسباب انتقاله للضفة الغربية، ثم أصبحت عبارة عن مكالمات اطمئنان، وحديث أكثر عن موضوع التصريح".

وتابع: "بعد ذلك أصبح الحديث يتحول إلى حديث جنسي بين فتاة المخابرات "رنا" والشاب (ر، ش)، واستمراً على ذلك نحو أسبوع، لتبلغه بعدها أنها ستوصله بشخص بهدف مساعدته في الحصول على تصريح ليتفاجأ بأنه ضابط المخابرات الإسرائيلي، والذي بدأ بابتزازه بمكالمات مسجلة بينه وبينها، واستطاع الضابط تجنيده وإسقاطه في وحل العمالة".

التعليقات