وفداً من وزارة التربية في رام الله يزور كلية فلسطين التقنية

رام الله - دنيا الوطن
زار وفدا من وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله كلية فلسطين التقنية –دير البلح متمثلا بمدير الكليات م. محمود صالح ومدير عام التعليم التقني والمهني م.كمال أبو معيلق ورئيس قسم التطوير لقطاع التعليم العالي بوزارة التربية والتعليم م.سامر موسى ورئيس قسم المدارس المهنية م.سعيد جاد الحق ،واستقبل الوفد د.عماد عدوان عميد الكلية ونواب العميد للشئون الاكاديمية والإدارية ورؤساء الأقسام.

ورحب د.عماد عدوان عميد الكلية بالوفد الزائر ،مثنياً على جهود وزارة التربية والتعليم التي تسعى للارتقاء بالمسيرة التعليمية والمهنية ورفعة الوطن والمواطن.

وناقش عدوان مع الوفد الزائر أبرز المشاكل التي قد تعيق المسيرة التعليمية والأكاديمية والإدارية والتي تؤثر على الكلية سلبا وتعيق النهضة والارتقاء بالفرد والمجتمع .

من جهته وعد الوفد الزائر بتقديم حلول لهذه المشكلات وتقديم الدعم الممكن لكلية فلسطين التقنية التي تعد من اهم وابرز الكليات التقنية على مستوى القطاع والوطن للعمل على تطويرها وتجهيزها بأحدث المختبرات.

وقام الوفد الزائر بجولة تفقدية لمختبرات الكلية والتعرف على تقنياتها ومدى تطورها وتوفيرها البيئة التعليمية المتكاملة لطلاب ،مبدياً إعجابه بتجهيزات الكلية وتمثيلها للتعليم التقني بحرفية.