كتائب الأقصى "لواء العامودي" تؤبن شهيدها "يحيى المغربي"

كتائب الأقصى "لواء العامودي" تؤبن شهيدها "يحيى المغربي"
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كتائب شهداء الأقصى- فلسطين لواء الشهيد القائد "نضال العامودي"، مساء يوم الاثنين، حفل تأبين شهيدها القائد يحيى المغربي "أبو زكريا" أمام منزله الكائن في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وقد بدأ الحفل بقراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ومن ثم  الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ومن ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني.

وبعد ذلك ألقي كلمة حركة فتح عضو قيادة إقليم غرب غزة "أيمن الفار"،  وجه فيها التحية إلى روح الشهيد "يحيى" وإلى كافة شهداء شعبنا وأمتنا، الذين يقدمون الغالي والنفيس من أجل هذا الوطن ورفعته وحريته، مؤكداً على أن هذه الدماء لن تذهب هدراً حتى عودة الحق إلى أصحابه.

وألقي القائد "أبو صخر" كلمة كتائب الأقصى لواء العامودي، "أكد فيها نحن اليوم نقف موقف عز وفخر وتقدير للعائلة التي ربت ابنها على حب النضال والكفاح المسلح والتضحية في سبيل الله ثم الوطن" .

وأضاف أبو صخر: "إننا نعاهد الله بأن نسير على درب العزة والنضال ودرب القائد يحيى المغربي "أبو زكريا"، وكل الشهداء حتى دحر العدو الإسرائيلي وتحرير كامل تراب فلسطين.

بدوره، عبر شقيق الشهيد يحيى المغربي، عن شكره وامتنانه لكتائب الأقصى "لواء العامودي"، على موقفها المعبر عن أصالة الشعب الفلسطيني ووقوفها بجانب العائلة فى هذا المصاب الجلل.

وتخلل حفل التأبين عرض مرئي عن حياة الشهيد "أبا زكريا"، ومسيرته النضالية، وكيف أمضى جل حياته مقارعاً للاحتلال.