دو تحصد الجائزتين الذهبية والفضية في حفل جوائز WARC للتفكير

رام الله - دنيا الوطن
حصدت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، الجائزتين الذهبية والفضية في حفل توزيع جوائز WARC للتفكير الاستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونالت الشركة الجائزة الذهبية نظير الأفكار الاستراتيجية المبدعة التي قدمتها في حملتها "تروبا فور لايف" التي روجت من خلالها لباقة "كابيان" بين أفراد الجالية الفلبينية في دولة الإمارات، حيث كانت دو مزود خدمات الاتصال الوحيد في المنطقة الذي يحصل على الجائزة الذهبية في الحدث. 

وفازت الشركة بالجائزة الفضية لحملتها "#شارك بوعي" عن فئة "المحتوى الاستراتيجي العالمي". ونالت الحملة التي أطلقتها دو بالتعاون مع وكالة الاستشارات الإعلانية الدولية "ليو بيرنت"، أيضاَ، جائزة خاصة للتميز في الأبحاث.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو : " إننا فخورون حقاً بكوننا مزود خدمات الاتصال الوحيد في المنطقة الذي يفوز بجائزة WARC  الذهبية للتفكير الاستراتيجي في عامها الأول، إضافة إلى الجائزة الفضية واللتين تأتيان كدليل على الجهود التي تبذلها الشركة لمواصلة ريادتها على مستوى قطاع الاتصال. نحن في دو ملتزمون بتعزيز رؤيتنا القائمة على تجاوز حدود خدمات الاتصال والانسجام بشكل كامل مع أنماط حياة عملائنا لنكون شركاء حقيقيين لهم. 

إننا نولي اهتماماً كبيراً بالطرق والأشكال المتعددة التي نود أن نوصل من خلالها رسائلنا التسويقية الخاصة بعلامتنا التجارية، حيث سعينا من خلال حملة "تروبا فور لايف" إلى التواصل بشكل فعَال مع أفراد الجالية الفلبينية من خلال تزويدهم بباقة مميزة تناسب متطلباتهم الخاصة ليبقوا على اتصال دائم مع أصدقائهم وعائلاتهم. وحققت الحملة نجاحاً واسعاً بين أفراد الجالية لأنها اعتمدت أسلوباً مميزاً يجمع بين الابداع والابتكار من جهة والتسويق الاستراتيجي من جهة أخرى. وقد أجرينا في كلتا الحملتين أبحاثاً مميزة اعتمدت على استبيانات ومشاهدات واقعية لجعلهما أكثر تأثيراً.".  

وكانت حملة "تروبا فور لايف" من دو قد تم ترشيحها في السابق ضمن القائمة النهائية في جوائز مهرجان كان، وفازت أيضاً بجائزة لينكس الذهبية، لتعود وتفوز بجائزة إيفي المرموقة. ويعود نجاح الحملة إلى النتائج الإيجابية التي حققتها بالوصول إلى عمق ثقافة الجالية الفلبينية والاندماج بشكل كامل مع أفرادها لمعرفة رغباتهم ومتطلباتهم. ونالت الحملة صدىً واسعاً واهتماماً كبيراً من قبل المجتمع الفلبيني، وذلك للطريقة المبدعة التي اتبعتها شركة دو في إعدادها وتنفيذها، حيث حصدت الشركة من خلالها على تكريم خاص كأكثر مشغل خدمات اتصال تفضيلاً من جانب الجالية الفلبينية خلال العام في حفل توزيع جوائز "فيليبينو تايمز".