كلية التربية في جامعة الخليل تخرّج دفعة جديدة

كلية التربية في جامعة الخليل تخرّج دفعة جديدة
رام الله - دنيا الوطن
بحضور رئيس الجامعة الدكتور صلاح الزرو ونائب رئيس جامعة القدس المفتوحة الدكتور سمير النجدي ومدير عام الإشراف في وزارة التربية والتعليم العالي الدكتورة شاهيناز الفار ومدير عام المعهد الوطني للتدريب الدكتورة ريما دراغمة ومدراء فروع جامعة القدس المفتوحة في محافظة الخليل ومدير مديرية التربية والتعليم في الخليل الأستاذ حافظ الجمل ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور نبيل حساسنة وعميد كلية التربية الدكتور كمال مخامرة، نفذت الجامعة وجامعة القدس المفتوحة مؤتمر تخريج مشترك ل 180 معلم ومعلمة شاركوا في مشروع تأهيل المعلمين للعام 2017-2018.

وفي كلمته رحب رئيس الجامعة بالحضور وبارك للخريجين وتحدث عن أهمية هذا المشروع بالنسبة للجامعة الذي تشارك فيه منذ العام 2012، ونقل مباركة رئيس مجلس الأمناء د. نبيل الجعبري للخريجين والخريجات، فيما تحدث الدكتور النجدي عن دور جامعة القدس المفتوحة في المشروع وعن استعدادها للتعاون مع الجامعات الشريكة لغايات تطوير التعليم في فلسطين، معرباً عن غبطته بما نفذ في جامعة القدس المفتوحة من فعاليات وأنشطة هادفة.

وتحدثت الدكتورة الفار نيابة عن وزير التربية والتعليم العالي معبرة عن اعتزازها بالشراكة مع الجامعات الفلسطينية وتناولت مكونات هذا المشروع وأهميته وانعكاساته الإيجابية على التعليم في فلسطين، مشيدة بدور المعهد الوطني في التعاون مع الجامعات لغايات إنجاح هذا المشروع.

وقدمت المعلمتان منال سدر ومرفت شاهين نماذج لإنجازاتهم وقصص نجاحاتهن التي تم تحقيقها من خلال هذا المشروع. وفي نهاية المؤتمر تم تكريم المعلمين الخريجين وتسليمهم شهادات تحمل درجة الدبلوم المهني المتخصص في التعليم للصفوف 1-4، وأدار المؤتمر منسق المشروع د. نبيل الجندي.